ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

معين عبدالملك: نجاح القبض على زعيم داعش تتويج لجهود محاربة الإرهاب

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 12:47 ص
معين عبدالملك: نجاح القبض على زعيم داعش تتويج لجهود محاربة الإرهاب
عدن - اليمن العربي
 
أشاد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور، معين عبدالملك سعيد، بالعملية العسكرية المشتركة التي أثمرت عن القبض على زعيم داعش في اليمن، الملقب بـ"أبو أسامة المهاجر" .


وقال في تغريدة له بتويتر، "الارهاب والتطرف أولوية قصوى للحكومة والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية" .. مؤكداً أن نجاح العملية النوعية المشتركة التي ادت للقبض على زعيم داعش، تتويج لجهود جبارة وتضحيات جسيمة تعمل لاستعادة الدولة وتعزيز أمن واستقرار اليمن والمنطقة .


ونفذت القوات الخاصة السعودية ونظيرتها اليمنية عملية نوعية ناجحة بالداخل اليمني، ألقت خلالها القبض على أمير تنظيم داعش الإرهابي في اليمن، الملقب بـ"أبو أسامة المهاجر"، وفق ما أوردت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس".


وقال المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي، العقيد، تركي المالكي، أنه تم خلال العملية النوعية القبض أيضا على المسؤول المالي للتنظيم الإرهابي وعدد من أعضاء تنظيم داعش المرافقين له، وذلك في تمام الساعة التاسعة وعشرون دقيقة صباح يوم 3 يونيو الجاري.


وبيّن المالكي أن العملية استمرت مدة 10 دقائق منذ بداية الهجوم وإلقاء القبض على المطلوبين وحصر المضبوطات الخاصة بالإرهابيين والتنظيم، ونتج عن العملية إلقاء القبض على أمير التنظيم، وكذلك أعضاء من التنظيم ولم يصب أيا من النساء والاطفال داخل المنزل، ولم يكن هناك أي اضرار جانبية بالمدنيين.
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
كأس أمم إفريقيا
السنغال
-
x
21:00
-
الجزائر