ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

تقارير: مايكل بالاك قد يتولى منصب المدرب المساعد لتشيلسي

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 11:27 م
تقارير: مايكل بالاك قد يتولى منصب المدرب المساعد لتشيلسي
مايكل بالاك
اليمن العربي
 
ذكرت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن مايكل بالاك القائد السابق للمنتخب الألماني قد يعود لفريقه السابق، تشيلسي الإنجليزي ولكن في منصب فني.

ووفقا لصحيفة "ذي صن" البريطانية، فإن بالاك قد يتولى منصب المدرب المساعد في تشيلسي، تحت قيادة اللاعب السابق فرانك لامبارد الذي اقترب من تولي منصب المدير الفني للنادي الإنجليزي.

ويتواجد بالاك حاليا في ويلز حيث يكمل دراسته التدريبية للحصول على رخصة تدريبية ثانية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

وحصل تشيلسي على إذن من نادي ديربي كاونتي، المنافس بدوري الدرجة الثانية، للتفاوض مع لامبارد.

ويبحث تشيلسي عن مدرب جديد يشغل منصب المدير الفني للفريق، الشاغر منذ رحيل ماوريسيو ساري عن تدريب الفريق لتولي مسؤولية فريق يوفنتوس الإيطالي، في صفقة حسمت قبل أيام.

وذكر نادي ديربي كاونتي في بيان "يمكننا أن نعلن السماح لنادي تشيلسي بالتحدث إلى فرانك لامبارد بشأن المنصب التدريبي الشاغر في ستامفورد بريدج (معقل نادي تشيلسي)."

وأضاف ديربي كاونتي أنه لن يدل بالمزيد من التعليقات بهذا الشأن إلى أن يرى أنه من المناسب الإعلان عن التطورات.

ونجح لامبارد، الذي كان قد لعب دورا بطوليا خلال مسيرته كلاعب ضمن صفوف تشيلسي وسجل رقما قياسيا بالفريق بإحراز 211 هدفا خلال 649 مباراة، في قيادة ديربي كاونتي للتأهل إلى نهائي التصفيات التأهيلية بدوري البطولة الإنجليزية في أول موسم له بالتدريب، لكن الفريق أخفق في التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز حيث خسر أمام أستون فيلا.
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
كأس أمم إفريقيا
السنغال
-
x
21:00
-
الجزائر