ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

كازينوأفضل أدوات الألعاب (Gadgets)

الأحد 12/مايو/2019 - 09:40 م
كازينوأفضل أدوات الألعاب (Gadgets)
صورة أرشيفية
اليمن العربي
 

 

إن التكنولوجيا الحديثة تتطور بشكل سريع جداً بحيث أصبح هناك منتج جديد كل يوم. واحدة من أكثر المجالات التي تستفيد من هذا التطور هي ألعاب الفيديو و الألعاب الانترنت حيث نرى أدوات جديدة للألعاب "gadgets" كل يوم.

يسعى الكثير من هواة اللعب على الحصول على أحدث الأدوات ليزيدوا من متعة اللعب و للحصول على تجربة فريدة. فما هي أحدث الأدوات الموجودة في الأسواق حالياً و ما هي ميزاتها.


 1.    كرسي الألعاب X-Rocker 51396 pro series

عندما نفكّر بالأدوات فإننا نفكر بالأشياء الصغيرة, و لكن هذا الكرسي هو من الأساسيات للحصول على تجربة فريدة. فهو مزوّد بسماعات عند مسند الرأس بالإضافة الى مسند يدين مريح جداً و قاعدة قابلة للتعديل بحيث يمكنك الجلوس لفترات طويلة دون الشعور بالتعب, يمكنك أيضاً وصل هذا الكرسي إلى جهاز الكمبيوتر. سواء أكنت من هواة ألعاب الفيديو أو من عاشقي التحدّي و الإثارة لألعاب المراهنة و الكازينو اون لاين هات فإن هذا الكرسي سيوفّر لك راحة غير مسبوقة لتجلس و تستمتع باللعب.

كازينوأفضل أدوات الألعاب (Gadgets)

 

2.    نظام الواقع الإفتراضي HTC VIVE

أدوات الواقع الإفتراضي هي من أحدث الأدوات التي يتم تطويرها يومياً و ليس أفضل من الحصول على النظام الكامل من شركة HTC للحصول على أفضل تجربة للواقع الإفتراضي و لعيش التجربة الفريدة التي يحلم بها الكثيرون, إن هذا النظام المتكامل سيلهمك و سيُعطيك بلا شك تجربة مميزة.

كازينوأفضل أدوات الألعاب (Gadgets)

.       فأرة اللعب Logitech G700s

تتميز هذه الفأرة بالسرعة الفائقة حيث أنها أسرع ب ثمان مرات من غيرها. بالإضافة الى ميزة السرعة فإن هذه الفأرة يمكن استخدامها سلكياً أو لا سلكياً حسب مزاجك و إختيارك كما و يمكن إعادة شحنها أيضاً.

 

4.    شاشة اللعب Acer predator XB321HK

تعد هذه الشاشة من أفضل الشاشات المصممة للألعاب. شاشة 32 انش مع تقنية UHD  و دقة صورة عالية جداً بحيث تجعلك تعيش تجربة فريدة من الألوان الصافية و الصورة النقيّة. بالإضافة الى ذلك فإن الشاشة مصممة لنقل كميات كبيرة من المعلومات بسرعة كبيرة لكي تتناسب مع أي لعبة, و هي مجهزة بثلاث مداخل USB  بالإضافة الى مدخل HDMI  ليمكنك من وصل أي أجهزة أخرى بالإضافة الى الفأرة و لوحة المفاتيح. لم تنسى شركة Acer  الحماية فبما أن الشاشة مخصصة للألعاب فهي توفرحماية للعين  بحيث يمكنك اللعب لفترات أطول دون الشعور بالتعب.

كازينوأفضل أدوات الألعاب (Gadgets)

 

5.    متحكم الهاتف الذكي من Phone joy

لقد أصبحت الهواتف الذكية من أكثر الأجهزة إستعمالاً حتى في مجال الألعاب حيث يفضّلها الكثيرون لسهولة حملها. لذلك فإن الحديث عم أدوات اللعب "gadgets" لا يكتمل بدون أن نذكر الأدوات المستخدمة مع الهواتف الذكية. هذه الأداة مميزة جداً حيث يمكنك وصلها على هاتفك الأندرويد أو الآيفون و الإستمتاع باللعب و التحكم باللعبة من خلال الأزرار المصمّمة بعناية لراحتك.

كازينوأفضل أدوات الألعاب (Gadgets)

 

6.جير اللعب Joystick-IT

إن هذه الأداة مميزة خاصة لهواة ألعاب الجري في الممرات. هي عبارة عن عصا إبهام يتم إلصاقها على شاشة الهاتف أو التابليت و من ثم يمكنك الإستمتاع باللعب. تتناسب هذه الأداة مع ألعاب الأندرويد فقط مما قد يعتبره البعض بالمشكلة, و لكن مالكي الأندرويد سيجدون فيها متعة كبيرة بسعر رخيص.

كازينوأفضل أدوات الألعاب (Gadgets)

 

7.تطبيق Joypad game console

إن هذا التطبيق المميز يسمح لك بتحويل هاتفك الى وحدة تحكم بحيث يكون لديك أزرار أكثر للنقر أثناء اللعب على التابليت الموصول بالهاتف. يعتبر هذا التطبيق الأفضل لألعاب الأندرويد.

تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
الدوري الايطالي
لاتسيو
-
x
20:30
-
بولونيا
دوري أبطال آسيا
بيروزي
-
x
18:30
-
السد القطري
الدحيل
-
x
20:00
-
الهلال
العين
-
x
20:00
-
الإستقلال
أهلي جدة
-
x
21:00
-
باختاكور