ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الشرطة الإثيوبية تلقي القبض على رجلين بتهمة تهريب الأموال

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 10:48 ص
الشرطة الإثيوبية تلقي القبض على رجلين بتهمة تهريب الأموال
حسن محمد أويس
 
ألقت الشرطة الإثيوبية  القبض على رجلين بتهمة تهريب الأموال هما عبد الرحمن قاسم عدن وعبد القادر عبد الله عنان ، حسب آخر تقرير للجمارك.


كما أشار التقرير إلى أن عملات الجمارك الأخرى استولت عليها شرطة الجمارك الأسبوع الماضي.


توغو تشال في أحد طرق المتاجرين المهربين من كلا البلدين. وفي تطور ذي صلة ، استحوذ مكتب الجمارك في مطار بولي الدولي على ملايين الدولارات من مختلف البلدان ، بما في ذلك 2360334 دولارًا أمريكيًا و 3321010 يورو و 115 و 917 ريالًا سعوديًا ، 24،320 رطل بريطاني و 1.5 مليون بر أثيوبي في الأشهر السبعة الماضية.


تم الاستيلاء على العملات من الأفراد الذين كانوا يحاولون إخراج إثيوبيا بشكل غير قانوني. وفقًا لبرنامج الشرطة على وسائل الإعلام يوم الأحد ، والذي قدر إجمالي قيمة جميع العملات التي تم الاستيلاء عليها في 83.8 مليون بر أثيوبي.


بالإضافة إلى ذلك ، استولت الجمارك في المطار أيضًا على أشياء أخرى تغادر البلاد بشكل غير قانوني ، بما في ذلك ، الدردشة ، المعادن ، القهوة والعسل ، من بين أشياء أخرى ، والتي تقدر بشكل تراكمي بـ 90.2 مليون بير أثيوبي.


من الأشخاص الذين حاولوا استيراد سلع مختلفة بشكل غير قانوني دون دفع ضرائب ، استولت شرطة الجمارك في أديس أبابا أيضًا على ما مجموعه 90 مليون بر أثيوبي في الأشهر السبعة الماضية. وتشمل العناصر ، الحلي المصنوعة من الذهب والفضة ، وكذلك العناصر المطلية بالفضة ، والأجهزة المحمولة المصنوعة من الذهب والفضة والشيشة.
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
كأس أمم إفريقيا
نيجيريا
-
x
16:30
-
غينيا
أوعندا
-
x
19:00
-
زيمبابوي
مصر
-
x
22:00
-
الكونغو الديقراطية