ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

صحيفة إماراتية: استقرار السودان فيه مصلحة دولية كبرى

الإثنين 15/أبريل/2019 - 02:21 م
صحيفة إماراتية: استقرار السودان فيه مصلحة دولية كبرى
الخرطوم - اليمن العربي
 
قالت صحيفة خليجية،  يأتي توجيه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" بالتواصل مع المجلس العسكري الانتقالي في السودان لبحث مجالات المساعدة للشعب السوداني الشقيق، تأكيداً لمسيرة متواصلة من الوقوف مع الأشقاء في جميع الظروف التي يمرون بها. 

وتابعت صحيفة "الوطن" الإماراتية الصادرة اليوم الاثنين - تابعها "اليمن العربي" - "وهو ذات الموقف الذي انتهجته السعودية والبحرين الشقيقتان، خاصة في الظروف الحالية التي يحتاج فيها السودان لدعم الأشقاء الحقيقيين الذين يريدون له أن يحقق أهدافه ومصالح شعبه.

وأشارت إلى أن استقرار السودان فيه مصلحة دولية كبرى، ولاشك أن التوافق الداخلي السوداني هو أساس الاستقرار المنشود، موضحة أن سياسة الإمارات والسعودية والبحرين، تقوم على احترام إرادات الدول ودعم القضايا المحقة وعدم التدخل في شؤونها، وبناء علاقات تقوم على التعاون التام والعمل على امتلاك القدرة على مواجهة التحديات واجتياز الأزمات وعدم ضياع البوصلة الحقيقية للاستقرار أو حفظ أمن وسلامة جميع الدول الشقيقة والصديقة.

وأكدت "الوطن " في ختام افتتاحيتها أن السودان بدعم أشقائه سيكون بخير، وفي منأى عن الأطماع والتوجهات العبثية التي يمكن أن يقوم بها البعض، ولاشك أن التوافق الداخلي على السلطة الانتقالية ودعم تنفيذ ما تعهدت به سيجعل تحقيق الأهداف والتأسيس للحقبة الجديدة قابلاً للإنجاز بأسرع وقت
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
الدوري الإنجليزي
واتفورد
-
x
21:45
-
ساوثهامبتون
توتنهام
-
x
21:45
-
برايتون
الدوري المصري
بيراميدز
-
x
20:00
-
الزمالك
الدوري الأسباني
الافيس
-
x
21:30
-
برشلونة
دوري أبطال آسيا
الزوراء العراقي
-
x
17:00
-
النصر
الهلال
-
x
17:00
-
الإستقلال
ذوب اهن اصفهان
-
x
17:30
-
الوصل
العين
-
x
18:00
-
الدحيل