ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

انطلاق معرض رائدات الأعمال المبدعات في أبوظبي اليوم

الإثنين 15/أبريل/2019 - 11:40 ص
انطلاق معرض رائدات الأعمال المبدعات في أبوظبي اليوم
متابعات_ اليمن العربي
 
ينطلق، اليوم المعرض السنوي لسيدات ورائدات الأعمال والمبدعات، والذي ينظمه مجلس سيدات أعمال أبوظبي التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي حتى 17 أبريل/نيسان الجاري، في مركز نيشن تاور بأبوظبي، وفقا للعين الإخبارية.

ويأتي المعرض الذي يقام برعاية كريمة من الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، ضمن فعاليات الحملة التوعوية الـ5 لريادة الأعمال 2019، والتي أطلقها المجلس في مارس/آذار الماضي للعام الـ5 على التوالي، متضمنة شعار "مستقبل ريادة الأعمال في عالم متغير.. استشراف، ابتكار، تحول رقمي، البلوك تشين، ذكاء اصطناعي".

ويستهدف المعرض مشاركة 18 سيدة من صاحبات برنامج مبدعة، تخصصن في جميع الأنشطة التي تهتم بالمرأة وأسرتها من أزياء وعطور ومستلزمات نسائية ومنزلية، وسيعمل المعرض على الترويج لمنتجاتهن، وكذلك خدمات رائدات الأعمال المواطنات.

كما يهدف المعرض إلى مساعدة المشاركات في تسويق منتجاتهن وأفكارهن الإبداعية في مختلف الأنشطة التجارية، بالإضافة إلى إبراز ودعم مشاريع صاحبات برنامج مبدعة، لا سيما المجموعة التي ستشارك لأول مرة في المعارض التسويقية، حيث سيسهم المعرض في عرض أعمالهن وتنمية شخصيتهن وإكسابهن مهارات السوق والتسويق، والنفاذ إلى الأسواق، وغرس قيمة العمل الحر والتجارة لديهن، وكسر حاجز الخوف وتعزيز الثقة بالنفس وكيفية التعامل مع الحسابات، وتحمل المسؤولية والقدرة على التعامل مع احتياجات السوق وصقل مهارات البيع والشراء والقدرة على التعامل مع الزبون وجني الإيرادات.
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
دوري أبطال آسيا
لوكوموتيف
-
x
4:00
-
الاتحاد
الوحدة
-
x
6:20
-
الريان
الاهلي
-
x
6:30
-
بيرسبوليس
السد
-
x
7:00
-
باختاكور
الدوري الايطالي
نابولي
-
x
8:00
-
أتلانتا
الدوري الإنجليزي
تشيلسي
-
x
10:00
-
بيرنلي