ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

أميتاب باتشان وعمران هاشمي لأول مرة معا في فيلم "أكشن"

السبت 13/أبريل/2019 - 09:34 ص
أميتاب باتشان وعمران هاشمي لأول مرة معا في فيلم أكشن
متابعات_ اليمن العربي
 
رغم إعلان إعجابه الشديد بالنجم عمران هاشمي في أكثر من مناسبة فإن نجم بوليوود الأسطوري أميتاب باتشان لم يجتمع معه من قبل في أي عمل فني، ويبدو أن الوقت قد حان لهذه التجربة التي ستكون حماسية ليس فقط لنجوم العمل ولكن أيضا للجماهير المحبة لبوليوود، وفقا للعين الإخبارية.

وجاء الفيلم الأول للنجمين أميتاب باتشان وعمران هاشمي برعاية المنتج والمخرج الكبير أناند بانديت الذي حصل على توقيعهما لبطولة فيلم حركي تشويقي، لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن.

ومن المقرر إطلاق الفيلم في 21 فبراير/شباط 2020 بتعاون إنتاجي بين كل من أناند بانديت، المالك لشركة موشن بيكتشرز، وشركة ساراسواتي إنترتينمنت برايفت ليميتد في مؤشر على أن الفيلم سيكون من فئة الإنتاجات الضخمة لبوليوود.

وقدم المنتج أناند بانديت وشركته موشن بيكتشرز أفلاما عديدة كانت دوما في صدارة المشاريع السينمائية الناجحة مثل "بيار كا بونتشناما 2" و"ساتياميف جاياتي" و"بازار" و"توتال دهامال".

وقال بانديت، في تصريح خاص لـ"العين الإخبارية": "صداقتي مع باتشان تعود إلى سنوات طويلة، وطوال مشواري الفني لم أقابل أي ممثل آخر يتناسب مع مهارته والتزامه، إنه لشرف لي أن أكون جزءًا من فيلم هو بطله، ومتحمس كثيرا لتلك التجربة التي أرى نجاحها يحلق في الأفق".

وعن التعاون الأول بين هاشمي وباتشان، أضاف المنتج: "لطالما كنت من أهم المعجبين بمجموعة أعمال عمران، فهو نجم مختلف استطاع أن يخلق له شخصية ومكانة مختلفة لدى المشاهدين، لذلك أتطلع إلى رؤيته على الشاشة مع الأسطورة لأول مرة، وبالنظر إلى موضوع الفيلم أعتقد أن لدينا كل مقومات احتلال قمة بوليوود لعام ٢٠٢٠".
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
عفوا لا يوجد مباريات