ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

بالصور.. مؤسسة الخريجين تنظم المؤتمر العلمي المشارك به في القمة الأردنية

الخميس 14/مارس/2019 - 09:03 م
بالصور.. مؤسسة الخريجين تنظم المؤتمر العلمي المشارك به في القمة الأردنية
اليمن العربي - المكلا
 
نظمت مؤسسة الخريجين صباح اليوم، الخميس، بقاعة باوزير في كلية الأداب بجامعة حضرموت المؤتمر العلمي المصغر المشارك به في القمة الأردنية العالمية للشباب الأردني والعربي والمغربي.

وأستهل المؤتمر بكلمة لرئيس مجلس إدارة مؤسسة الخريجين ألقاها الدكتور محمد سعيد بافضل أشار فيها إلى أن هذا الحدث العالمي يشكل منصة ومنبرا للشباب الأردني والعربي والمغربي للتحاور والنقاش في القضايا التي تخص الشباب وتجذب اهتمامهم على المستوى المحلي والعالمي.

وشدد الدكتور بافضل في كلمته على أهمية حضور الطلاب والطالبات لمثل هذه المؤتمرات العلمية من أجل توسيع معارفهم وتعزيز قدراتهم في المجالات كافة.

وأشتمل المؤتمر المصغر على 5 أورق علمية كانت الورقة الأولى بعنوان (العلوم والتكنولوجيا) قدمها المهندس سالم باحارثه، منائب عميد المعهد الصناعي. 

فيما كانت الورقة الثانية بعنوان (الشباب والسلام) قدمتها الاعلامية أماني باخريبه، مديرة مركز الأمل للسلام والتنمية التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية.

أما الورقة الثالثة بعنوان (الابتكار في الإزدهار الإقتصادي) قدمها صالح عمير، المشرف الإقليمي لقطاع حضرموت لمجموعة هائل سعيد أنعم. 

وكانت الورقة الرابعة بعنوان (الرياضة نحو التغيير) وقدمها عبده حاج باخلة مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن. 
اما الورقة الخامسة الأخيرة فكانت بعنوان (الفنون والعلم والتعليم) وقدمها سالم وبران، رئيس قسم الفنون التشكيلية بكلية البنات. 

واختتم المؤتمر بالعديد من النقاشات والمداخلات من قبل الحضور كافة.

وخرج المؤتمر بتقديم العديد من التوصيات والمقترحات التي تعزز من معارف وقدرات الشباب في المجالات كافة. 
تجدر الإشارة إلى أن هذا المؤتمر سينقل على شكل فيديو واضح لعرضة في المؤتمر الأكبر للقمة الأردنية يوم السبت القادم الموافق 16 من مارس 2019م
المزيد عن: على سم ثالث الأول
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
الدوري الايطالي
لاتسيو
-
x
20:30
-
بولونيا
دوري أبطال آسيا
بيروزي
-
x
18:30
-
السد القطري
الدحيل
-
x
20:00
-
الهلال
العين
-
x
20:00
-
الإستقلال
أهلي جدة
-
x
21:00
-
باختاكور