ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الأهلي المصري يكشف حقيقة إصابات الفريق قبل مواجهة بطل الجزائر

الخميس 14/مارس/2019 - 05:56 م
الأهلي المصري يكشف حقيقة إصابات الفريق قبل مواجهة بطل الجزائر
صورة أرشيفية
اليمن العربي
 
أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، عن تفاؤله بقدرة فريقه على عبور موقعة شبيبة الساورة الجزائري، السبت المقبل، في الجولة الأخيرة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقياـ على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات لـ"صحفية": "قمنا بضم جميع اللاعبين الذين لديهم فرص للمشاركة في المباراة، إلى القائمة التي تسافر للإسكندرية، لخوض معسكر مغلق".

وأضاف: "مروان محسن ورامي ربيعة جاهزان لخوض اللقاء بشكل طبيعي، كما أن التونسي علي معلول الظهير الأيسر، يعاني بعض الإجهاد، لكن مازالت فرصته قائمة لخوض المباراة".

وأشار إلى أن محمد الشناوي حارس المرمى، تحسنت حالته بنسبة كبيرة، بعد أن شارك في جزء من المران الجماعي، وبدأ التعافي من إصابته في الأنكل.

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته، بالتأكيد على أن الشناوي على الأرجح، سيكون بديلًا في مباراة الساورة، للحارس علي لطفي، في ظل غياب شريف إكرامي حارس المرمى للإصابة.

ويحتاج فريق الأهلي لتحقيق الفوز على ضيفه شبيبة الساورة، السبت المقبل، لحجز تذكرة التأهل مباشرة إلى ربع نهائي البطولة الأفريقية، بعدما تجمد رصيد وصيف النسخة الماضية عند 7 نقاط، بفارق نقطة وحيدة خلف بطل الجزائر.
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
الدوري المصري
الإسماعيلي
-
x
22:00
-
الأهلي
بيراميدز
-
x
22:00
-
النجوم
دوري أبطال آسيا
ج. إيفرجراند
-
x
12:00
-
دايجو
جيونجنام
-
x
12:00
-
دارول تاكزيم
ميلبورن فيكتوري
-
x
12:00
-
سانفريس هيروشيما
كاشيما انتلرز
-
x
12:00
-
شاندونج ليونينج