ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

بينها "الروبوت أندي".. 5 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا

الأربعاء 13/مارس/2019 - 06:04 م
بينها الروبوت أندي.. 5 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا
اليمن العربي
 
تعلم اللغات يشكل صعوبة لدى الكثيرين من الأشخاص، وخاصة إذا كانت اللغة لديها الكثير من القواعد الصوتية، وفي ذات الوقت أصبحت اللغة شيء أساسي للحصول على الوظائف.

وربما تكون الكورسات مكلفة، ما يسبب صعوبة في التعلم، ويستعرض موقع "hongkiat" الصيني، أفضل التطبيقات المتوفرة على متجري "جوجل بلاي" و"أبل ستور"، وتساعد في تعلم وتحدث اللغة الإنجليزية دون أخطاء.

1- تطبيق "Speak English"

يقدم تطبيق "Speak English" نصائحا لتحسين مهارات التحدث، عن طريق استعراض القواعد الأساسية للنطق وتصحيح الكلمات الخاطئة، ويمكن للمستخدم تسجيل مقطع صوتي ومقارنته بالمقاطع الصوتية الموجودة على التطبيق للمقارنة بينهم ومعرفة أخطاء النطق.

كما يتيح التطبيق لمستخدميه اختيار مجموعات مختلفة من الموضوعات للتدرب، على النطق الصحيح للمصطلحات المختلفة في جميع المجالات.

2- تطبيق "Say It: English Pronunciation"

التطبيق مقدم من جامعة "أكسفورد" البريطانية، والذي يتيح للمستخدمين مقارنة نطق الخاطئ للكلمات بالنطق الصحيح .

ويطلب التطبيق من المستخدم تشغيل مقطع صوتي لكلمة ما، ثم يطلب منه تكرار نفس الكلمة في مقطع صوتي آخر، ويقارن بين المخارج اللفظية للكلمتين، بذلك يساعد المستخدمين على التعلم الصحيح للغة.

ويقدم التطبيق أكثر من 100 كلمة إنجليزية، بالإضافة إلى 4 اختبارات و12 مقطع صوتي من دورات اللغة الإنجليزية بجامعة "أوكسفورد".

3- تطبيق  "Speak English Conversation"

يحتوي التطبيق على أكثر من 100 درس مصمم من أجل التدريب على المحادثة باللغة الإنجليزية، ويتيح لمستخدميه إمكانية تسجيل مقاطع صوتية وعرضها على التطبيق لمعرفة الأخطاء وتصحيحها.

4- تطبيق  "All Ears English Listening"

يضم التطبيق جميع المستويات من المبيدئين حتى المحترفين لضمان الاستفادة الكاملة، وتقوم فكرة التطبيق على وجود معلمين أمريكين يتواصلون مع المتسخدم لتعليمه كيفية استخدام مفردات والتعبيرات الانجليزية، وكيفية إجراء محادثات قصيرة باللغة الإنجليزية وخاصة باللهجة الأمريكية.

كما يضم التطبيق 4 فيديوهات، بالإضافة إلى بعض المقاطع الصوتية، لضمان وصول المعلومة كاملة إلى المستخدم ومساعدته على التعلم بشكل سريع.

5- تطبيق "English with Andy"

يعد من أحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية، فهو عبارة عن روبوت يدعى "أندي"، مصمم من أجل الدردشة مع المستخدم باللغة الإنجليزية وتصحيح الأخطاء التي يقع فيها.

ويساعد "أندي" المستخدم في التدرب على المحادثات اليومية المعتادة مثل التحية ومعرفة حالة الطقس، والتدرب على الإجابة على الأسئلة اليومية بشكل سريع.

ويمكن "أندي" المستخدم من مناقشة مختلف المواضيع مثل الأفلام والسفر والروايات باللغة الإنجليزية مع عرض نماذج للموضوع الواحد.

 
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
الدوري المصري
الإسماعيلي
-
x
22:00
-
الأهلي
بيراميدز
-
x
22:00
-
النجوم
دوري أبطال آسيا
ج. إيفرجراند
-
x
12:00
-
دايجو
جيونجنام
-
x
12:00
-
دارول تاكزيم
ميلبورن فيكتوري
-
x
12:00
-
سانفريس هيروشيما
كاشيما انتلرز
-
x
12:00
-
شاندونج ليونينج