ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

لوحة مفاتيح لاسلكية يمكن استعمالها كمركز تحكم

الأربعاء 13/مارس/2019 - 01:08 م
لوحة مفاتيح لاسلكية يمكن استعمالها كمركز تحكم
متابعات_ اليمن العربي
 
أطلقت شركة "كورسير" أول لوحة مفاتيح لاسلكية يمكن استعمالها كمركز تحكم في تجهيزات غرف المعيشة.


وأوضحت الشركة الأمريكية أن لوحة K83 اللاسلكية مصنوعة من الألومنيوم، ويمكن توصيلها بالحواسيب لاسلكياً عن طريق نطاق التردد 2.4 غيغاهرتز، أو عبر تقنية البلوتوث 4.2، علاوة على أنه يمكن توصيل لوحة المفاتيح بالحواسيب أو أجهزة اللاب توب عن طريق كابل USB المرفق.

وأضافت الشركة أن شحنة بطارية LiPo المدمجة تكفي لتشغيل إضاءة الخلفية باللون الأبيض لمدة 40 ساعة، ويتم شحن هذه البطارية عن طريق منفذ USB.

ومن مزايا لوحة المفاتيح اللاسلكية الجديدة وجود عصا تحكم تناظرية على الجانب الأيمن، والتي تسهل استعمال الفأرة وعمليات البحث في المحتويات، مع وجود لوحة لمسية مستديرة رباعية الأصابع.

وفي وضع اللعب يمكن للمستخدم التحكم في الألعاب عن طريق عصا التحكم التناظرية مع أزرار WASD واثنين من أزرار الفأرة، وعلى يسار عصا التحكم قامت الشركة الأمريكية بدمج زر التحكم في شدة الصوت، بالإضافة إلى زر إضاءة الخلفية وزر القفل FN.

ويوفر برنامج كورسير iCUE للوحة المفاتيح K83 اللاسلكية الجديدة مجموعة واسعة من إمكانيات التخصيص عبر واجهة واحدة، حيث يمكن للمستخدم مثلاً معايرة عصا التحكم وإنشاء الماكرو وإعادة تعيين برمجة الأزرار وتخصيص الإضاءة الخلفية للأزرار وتهيئة الإيماءات للوحة اللمس.
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
تابعنا عبر تويتر

هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019
ليبيا
-
x
8:00 KSA
-
جنوب افريقيا
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
ألمانيا
-
x
10:45 KSA
-
هولندا
قبرص
-
x
10:45 KSA
-
بلجيكا