ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الصوماليون ينقلون أبنائهم إلى إفريقيا هربًا من عنف السكين المميت في لندن

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 11:00 ص
الصوماليون ينقلون أبنائهم إلى إفريقيا هربًا من عنف السكين المميت في لندن
حسن محمد أويس
 
دفعت السكين المتصاعد والمخدرات وجريمة العصابات في لندن العديد من الآباء الصوماليين المعنيين إلى إرسال أبنائهم المراهقين ، الذين نشأوا في بريطانيا ، إلى إفريقيا من أجل سلامتهم.

ومع وجود 50 إلى 70 في المائة من أفراد المجتمع الصومالي في إزلينغتون ، شمال لندن ، "تأثروا بشكل مباشر" بعنف السكين وجريمة المخدرات في "خطوط المقاطعة" ، أخبرت الأمهات اللائي وصلن من البلد الإفريقي المضطرب خلال التسعينيات من القرن الماضي إلى الأوبزرفر أنهم شعروا بأنهم لم يكن لديه "خيار" سوى إرسال أبنائهم بعيداً عن المملكة المتحدة التي تزداد خطورة.

"تم نقل المئات من الشباب إلى الصومال وصوماليلاند وكينيا ، وبعضهم تم نقلهم إلى المناطق الريفية. وقالت إن الآباء يشعرون أنه ليس لديهم خيار إذا كانوا يريدون أن يكون ابنهم آمنًا.

وقالت رقية إسماعيل ، نائبة رئيس بلدية إزلينغتون: "لقد أصبح إرسالهم بعيدًا الطريقة الوحيدة التي يمكنهم من خلالها أن يكونوا أكثر أمانًا. لقد أثار المجتمع هذه القضية المتعلقة بالسلامة مرارًا وتكرارًا ولكن لم يستمع إليها أحد. لقد ذهب الكثير من الأطفال إلى الخارج. قبل أسبوعين ، كان هناك طعن وتم نقل طفل إلى المنزل بعد يومين. "

أعرب يوسف شيخ عمر ، باحث مشارك في كلية الدراسات الشرقية والإفريقية في لندن ، عن أسفه الأسبوع الماضي "لجريمة سكين في المدن البريطانية جلبت العديد من الصوماليين إلى نظام العدالة الجنائية وأزهقت أرواح عدة".
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
تابعنا عبر تويتر

هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
مالطة
-
x
21:45
-
إسبانيا
سويسرا
-
x
21:45
-
الدنمارك
ايطاليا
-
x
21:45
-
لشتنشتاين
مباريات ودية -منتخبات
نيجيريا
-
x
19:00
-
مصر
المغرب
-
x
21:00
-
الأرجنتين
الجزائر
-
x
21:45
-
تونس
التشيك
-
x
21:45
-
البرازيل