ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

المغنية نيكول شوارزنجر تشارك في الأولمبياد الخاص أبوظبي 2019

الإثنين 11/مارس/2019 - 11:48 ص
المغنية نيكول شوارزنجر تشارك في الأولمبياد الخاص أبوظبي 2019
متابعات_ اليمن العربي
 
أعلنت مغنية البوب الأمريكية نيكول شوارزنجر انضمامها إلى قائمة الفنانين والموسيقيين المشاركين في فعاليات الأولمبياد الخاص أبوظبي 2019، الذي سينطلق من 14 حتى 21 مارس/آذار الجاري، بحسب صحيفة "ذا ناشيونال" الأمريكية. 

وحتى الآن، لم تعلن عضوة فريق "بوسي كات" السابقة ما إذا كانت ستقدم عرضا غنائيا حيا في الأولمبياد الخاص أبوظبي 2019 أم لا، إلا أنه من المؤكد تواجد المؤلفة والموسيقية إريكا إندر التي شاركت في كتابة الأغنية الناجحة "ديسباسيتو" ضمن الفنانين المشاركين في الألعاب.

وعبرت "شوارزنجر" عن سعادتها بالتواجد في حدث رياضي بهذه الأهمية، ترعاه دولة الإمارات، إذ إن المشاركة في الأولمبياد الخاص أبوظبي 2019 تمثل حدثا جللا بالنسبة إليها، كونها تمتلك شقيقة تعاني من متلازمة داون.

واستمرت "شوارزنجر" في الحديث عن شقيقتها، مؤكدة أنها مصدر إلهام كبير لها في حياتها، فالناس دائما ما ينشغلون بالمشاكل ويدعون الأفكار السلبية تؤثر عليهم، إلا أن شقيقتها على العكس تماما دائما ما تركز على الإيجابيات وعلى منح من حولها كل الحب والدعم، وهو ما تحاول "شوارزنجر" جاهدةً تعلمه منها؛ أن تساعد الآخرين وتشكر الرب دوما على منحه.

وتعد المغنية نيكول شوارزنجر واحدة من أمهر مغنيات جيلها، إذ لم تضيع وقتا بعد انفصالها عن فريقها الغنائي "بوسي كات" عام 2010، وخاضت مسيرة فنية ناجحة بمفردها، قدمت فيها ألبومين ناجحين، وهما: Killer Love "الحب القاتل" عام 2011، وBig Fat Lie "كذبة كبيرة" عام 2014، ثم انتقلت للتحكيم في البرنامج الموسيقي "إكس فاكتور" في نسخته البريطانية، وفاز فريقها بأول موسم، ومن ذلك الوقت تواصل مسيرتها الفنية بالقوة نفسها.

أما الممثلة والمغنية وكاتبة الأغاني إريكا إندر فتعد واحدة من أشهر الفنانات اللاتينيات حاليا، إذ قدمت أغاني ناجحة منفردة مثل: Asi Eres Tu وCheque Al Portador، إلا أن مشاركتها في كتابة أغنية "ديسباسيتو" التي حققت أكثر من مليار مشاهدة عبر موقع يوتيوب كانت السبب في بزوغ نجمها عالميا.
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
كأس أمم إفريقيا
السنغال
-
x
21:00
-
الجزائر