ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

محافظ تعز ووزير التعليم يناقشان إنشاء كلية المجتمع في المحافظة

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 07:36 م
محافظ تعز ووزير التعليم يناقشان إنشاء كلية المجتمع في المحافظة
تعز - اليمن العربي
 
التقى محافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان يومنا هذا الثلاثاء 26 فبراير 2019 في العاصمة المؤقتة عدن  بمعالي وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالرزاق الاشول.

ووفق متابعة "اليمن العربي"، ففي اللقاء تم مناقشة اعادة تفعيل المعاهد الفنية والمهنية في المحافظة ، واعادة تاهيلها وتوفير التجهيزات اللازمة ضمن المعايير الحديثة وتطوير المناهج التدريبية والفنية في مختلف التخصصات .

وقال محافظ تعز : ان هناك مشاكل عديدة تواجه العملية التعليمية في المعاهد الفنية والمهنية في تعز ، وذلك بسبب الحرب الظالمة التي شنت على تعز  .

واكد شمسان : أن محافظة تعز تمتلك طاقة شبابية كبيرة تساهم في تنمية قدراتهم من خلال خلق فرص عمل كثيرة في مختلف التخصصات العلمية والمهنية ، والمشاريع التطويرية المتعثرة في تحسين مخرجات المعاهد الفنية ، وتطوير المناهج التعليمية .

من جانبه ، اكد وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالرزاق الاشول ، اهتمام الوزارة في تفعيل وتطوير العملية التعليمية في المعاهد الفنية والمهنية ضمن المعايير الحديثة في محافظة تعز  .

واكد الوزير الاشول اهمية التعاون المشترك بين الوزارة والسلطة المحلية بالمحافظة في اجلاء الجهات المسيطرة على المعاهد الفنية والمهنية ، واعادة تأهيلها وتوفير التجهيزات اللازمة في مختلف التخصصات النوعية لإستقبال الطلاب خلالرالعام الدراسي القادم  .

مشيراً إلى ان الوزارة انجزت التصاميم اللازمة في مشروع انشاء كلية المجتمع في المحافظة والذي سيتم تنفيذه خلال الفترة القادمة .

حضر اللقاء نائب وزير التعليم الفني ، عبدربه غانم المحولي، ووكلاء وزارة التعليم لقطاع المعايير والجودة الدكتور أحمد كليب ، وقطاع تطوير المناهج الدكتور عوض الضيف .

تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
عفوا لا يوجد مباريات