ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

وزارة التعليم تؤكد على تطوير المناهج التعليمية بالتنسيق مع البرنامج السعودي

الإثنين 25/فبراير/2019 - 08:13 م
وزارة التعليم تؤكد على تطوير المناهج التعليمية بالتنسيق مع البرنامج السعودي
اليمن العربي-عدن
 
قال وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالرزاق الاشول، أن هناك أهمية على التعاون المشترك مع البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن في تطوير العملية التعلمية بالمعاهد وكليات المجتمع على مستوى البلاد.

جاء ذلك خلال لقاءه، اليوم الإثنين، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن في عدن نجيب حميد حزام، لمناقشة سبل التعاون المشترك في تنفيذ مشاريع تطويرية في المعاهد الفنية والمهنية وكليات المجتمع.

وأشار الوزير الأشول وفقا لوكالة سبأ إلى سعي الوزارة لتوفير الامكانيات اللازمة لتطوير المناهج التعليمية في مختلف التخصصات النوعية التي تساهم في تطوير قدرات الشباب وتفعيلها في المستقبل، وتأهيل الكوادر الفنية والمهنية حسب المعايير الحديثة، واعداد وحدات تدريبية في مختلف التخصصات، والعمل على اعداد برامج تأهيلية للشباب في مختلف التخصصات العلمية، وعمل استراتيجية تطويرية في التعليم الفني والمهني على مستوى المحافظات وذلك ضمن خطة الوزارة التطويرية.

ولفت إلى أنه تم تجهيز التصاميم اللازمة في مشروع انشاء معهد مهني في جزيرة سقطرى سيتم تنفيذه خلال الفترة القادمة.

من حانبه اكد حزام، استعداد البرنامج تنفيذ مشاريع تطويرية للعملية التعليمية في المعاهد وكليات المجتمع، وتقديم التجهيزات اللازمة للتخصصات العلمية المهنية التي تستهدف تنمية قدرات الشباب وتساعدهم في فتح مشاريع خاصة بهم في سوق العمل .. داعياً إلى توفير الدراسات اللازمة للمشاريع التطويرية في التعليم الفني والتدريب المهني على مستوى المحافظات .

تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
الدوري المصري
المصري
-
x
22:00
-
الانتاج الحربي
إنبي
-
x
22:00
-
مصر المقاصة
وادي دجلة
-
x
22:00
-
حرس الحدود
طلائع الجيش
-
x
22:00
-
الاتحاد الاسكندري
سموحة
-
x
22:00
-
بتروجيت
دوري أبطال آسيا
لوكوموتيف طشقند
-
x
16:00
-
الريان
ذوب آهن اصفهان
-
x
20:00
-
النصر
النصر
-
x
20:00
-
الزوراء العراقي
الإتحاد
-
x
21:00
-
الوحدة