ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

تعرف على تفاصيل علاقة حسام حبيب وشيرين التى إنتهت بالزواج

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 05:46 م
تعرف على تفاصيل علاقة حسام حبيب وشيرين التى إنتهت بالزواج
ارشيفية
 

صداقة قوية، تحولت لغرام، لتنطلق شائعات كثيرة حول علاقتهما، ولكنهما نفيا ذلك مرارا، إلى أن أعلن زواجهما رسميا في أبريل من العام الماضي، ليصبح حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب، حديث الناس ومحل تساؤلاتهم تارة حول حمل شيرين، وتارة أخرى توجه لهم الانتقادات لتعمد شيرين إظهار حبها لزوجها أمام الناس في العديد من المناسبات.

في الساعات القليلة الماضية، أصبحت شيرين محل جدل على السوشيال ميديا، بعد تصريحها ببرنامج "تخاريف" بأنها تكسل عن الصلاة بسبب حب حسام لـ"الباديكير"، قائلة: "أنا طول عمري بصلي بس مش منتظمة في صلاتي حتى اليومين دول وحسام مجنون مانيكير وباديكير وأنا مبعرفش أصلى وأنا حاطة مانيكير مبعرفش وبحس إني مش نضيفة فدي دايمًا بنختلف عليها أنا وحسام".


وفي كثير من تصريحاتها حول "حبيب" دائما ما تثير الجدل، فأفصحت عن طلبها الزواج منه بنفسها، وروت: "كان عازمني على العشا وفجأة حسيت إنه ممكن يكون حبيبي قلتله هو إحنا ممكن نتجوز.. فقالي لو مكنتيش قلتي كده كنت هطلب نفس الطلب".


ودائما ما تعبر "شيرين" عن حبها لـ"حبيب" في كثير من صورهما عبر حساباتها الخاصة على السوشيال ميديا، لترد على الانتقادات التي توجه لها جراء هذا الأمر، قائلة في تصريحات لقناة "إم بي سي": "الناس ميعرفوش حاجة، حسام قدام أي حد بيبقى مش هو، ولما الناس بتمشي بيهريني دلع".

وتابعت: "أنا عشان جريئة شوية قدام الكاميرا لما بيكون في كاميرات وناس تلاقيني أنا اللي ممكن أبوسه".


وعبرت شيرين، عن حبها "لحسام" ووقفته بجوارها مؤكدة أنها تشعر الآن بالهدوء النفسي والراحة التي لم تشعر بها منذ سنوات طويلة بعد زواجهما، وذكرت: "حسام كملني، وهو واسمه على صدري وقلبي ودماغي".

كما كشفت شيرين، عن آخر مرة بكت فيها مؤكدة أنها بكت خوفًا من فراق زوجها المطرب حسام حبيب نظرًا لحبها الشديد له.

تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
الدوري الأسباني
اشبيليه
-
x
19:30
-
رايو فاريكانو
خيتافي
-
x
21:30
-
ريال مدريد
الدوري المصري
ودي دجلة
-
x
17:00
-
الإسماعيلي
الأهلي
-
x
20:00
-
المصري