ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

هيفاء وهبي تفجر مفاجأة وتعلن تأييدها للممثليين جنسياً

الإثنين 11/فبراير/2019 - 08:43 م
هيفاء وهبي تفجر مفاجأة وتعلن تأييدها للممثليين جنسياً
متابعات - اليمن العربي
 

فجرت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، اليوم الاثنين، مفاجأة صادمة وأعلنت عن دعمها للمثلية الجنسية، من خلال خط أزيائها الجديد.

 

وحسب وكالة سبوتنيك الروسية، شاركت هيفاء وهبي عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة لجاكيت جلدي من تصميم خط أزيائها، ومزين بشرائط ألوان قوس قزح، وهو الشعار الرسمي للمثليين جنسيا.

 

وكتبت هيفاء وهبي مع الصورة بالإنجليزية: "لا يوجد شيء عشوائي، ولكن كل شيء لديه زمنه الخاص، وهناك أوقات مسموح بها كل شيء، على الأقل في عالمي".

 

وتابعت وهبي أن خط أزيائها الجديد، هو علامة تجارية تفتخر بأنها لبنانية، وأن أزيائها مصممة يدويا بشكل عالي الاحترافية.

وأردفت للمثليين: "المساواة بالنسبة لي مسموح بها طول الوقت، لذا استعدوا لطرح مجموعة تصميمات خاصة بك

واختتمت هيفاء وهبي بيانها: "انتظروا للاحتفال بحب لا حدود له… فلتبدأ المشاكل".

 

كما وجهت وهبي رسالة بالعربية هي: "من قلب بيروت لكل العالم، رسالة حب بكل ألوانه لكل شاب وصبية يأمنون بالحب".

 

 يشار إلى أن هيفاء وهبي مواليد (10 مارس 1976 -) وهي  مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية / مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات.

 أصدرت وهبي عددا من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب  وحازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

 

في عام 1992 تم اختيارها كملكة جمال لبنان، وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وأعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية.

 

 دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف استمرت بالتمثيل ايضًا وقدمت عدد من الأعمال مثل : فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

 

بدأت هيفا تظهر في المسابقات الجمالية فقد شاركت عام 1992 في انتخابات ملكة جمال الجنوب بلبنان، حيث كانت تجري المسابقة على صعيد المحافظات، فازت هيفا باللقب ولكن سحبت منها الجائزة بسبب اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها من زواج سابق، وبعدها بدأت العمل كعارضة أزياء في وكالة نضال البشراوي وكانت من أشهر عارضات الأزياء في العالم العربي وبدأ الجمهور يتعرف عليها عندما قامت ببطولة إعلان "معكرونة دانا" الذي حقق نجاحا كبيرا في العالم العربي.

تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
تابعنا عبر تويتر

هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
الدوري المصري
بتروجيت
1
x
انتهت
0
الانتاج الحربي
الدوري الاوروبي
أرسنال
-
x
19:55
-
باتي يوريسوف
نابولي
-
x
19:55
-
زيورخ
دينامو كييف
-
x
22:00
-
أولمبياكوس
تشيلسي
-
x
22:00
-
مالمو
بنفيكا
-
x
22:00
-
جالطا سراي
انترميلان
-
x
22:00
-
رابيد فيينا
الدوري السعودي
الحزم
1
x
انتهت
1
الاتفاق
الاتحاد
2
x
انتهت
0
الهلال