ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

إبراهيم الفقي

السبت 19/يناير/2019 - 09:41 ص
إبراهيم الفقي
اليمن العربي ـ متابعات
 
 إبراهيم الفقي، خبير تنمية بشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنمية البشرية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، واضع إبراهيم الفقي نظرية ديناميكية التكيف العصبي ونظرية قوة الطاقة البشرية.

ولد إبراهيم الفقي في قرية أبو النمرس حي المنيب بمحافظة الجيزة، حصل إبراهيم الفقي على بطولة مصر في تنس الطاولة لعدة سنوات ومثل مصر مع المنتخب الوطني في بطولة العالم لتنس الطاولة بألمانيا الغربية عام 1969.

تدرج إبراهيم الفقي في الوظائف حتى درجة مدير قسم في قطاع الفنادق بفندق فلسطين بالإسكندرية ووصل إلى الدرجة الثالثة وهو في سن الخامسة والعشرين.

هاجر إبراهيم الفقي إلى كندا لدراسة الإدارة، وبدأ هناك في وظيفة تنظيف الأطباق وفي وظيفة حارس لمطعم وحمال كراسي وطاولات في فندق.

يحكي إبراهيم الفقي في محاضراته أنه سافر إلى كندا مع زوجته وهو لا يمتلك شيئًا وعمل في أقل الوظائف في فندق بالرغم من نجاحه في الفندقة قبل سفره إلى كندا, ثم تدرج في وقت قصير جدًا الي ان أصبح مدير أكبر الفنادق في كندا. وحصل إبراهيم الفقي على الكثير من الشهادات الدولية و شهادة دكتوراة في علم التنمية البشرية, و يقول إبراهيم الفقي في موقعه الشخصي أنه قام بتأليف علمين جديدين مسجلين باسمه وهما: علم قوة الطاقة البشرية وعلم ديناميكية التكيف العصبي.
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
تابعنا عبر تويتر

هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
الدوري المصري
بتروجيت
1
x
انتهت
0
الانتاج الحربي
الدوري الاوروبي
أرسنال
-
x
19:55
-
باتي يوريسوف
نابولي
-
x
19:55
-
زيورخ
دينامو كييف
-
x
22:00
-
أولمبياكوس
تشيلسي
-
x
22:00
-
مالمو
بنفيكا
-
x
22:00
-
جالطا سراي
انترميلان
-
x
22:00
-
رابيد فيينا
الدوري السعودي
الحزم
1
x
انتهت
1
الاتفاق
الاتحاد
2
x
انتهت
0
الهلال