ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

حضرموت.. القبض على عصابة لتعاطي وترويج المخدرات

الأربعاء 16/يناير/2019 - 07:58 م
حضرموت.. القبض على عصابة لتعاطي وترويج المخدرات
صورة أرشيفية
اليمن العربي ـ متابعات
 
أعلنت إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت  القبض على عصابة لتعاطي وترويج مادة الحشيش المخدر في أحد أحياء منطقة ديس المكلا .

وقال موقع وزارة الداخلية أن جهاز مكافحة المخدرات ألقى القبض على ثلاثة أشخاص بعد مراقبتهم وضبطهم متلبسين بحوزتهم كمية من مادة الحشيش المخدر .

وأوضح المقدم عبدالله أحمد لحمدي مدير إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت الساحل لموقع "وزارة الداخلية " أن هذه العملية تمت بعد عمليات التحري والرصد المستمر للأشخاص المشبوهين والمتصلين بقضايا المخدرات، خاصة وأن أحد أفراد هذه العصابة يتم رصد تحركاته لارتباطه بعدة قضايا سابقة للمخدرات وسرقة درجات نارية.

الجدير بالذكر أن المتهم بسرقة الدراجات النارية ضبط بحوزته دراجتان نارية مسروقة.

وفي وقت سابق، أطلق مركز الإعلام الأمني التابع لإدارة التوجية المعنوي بأمن وشرطة ساحل حضرموت حملة توعوية للتعريف بمخاطر  المخدرات خلال الأيام القادمة بتوجيهات وإشراف مباشر من المدير العام للإدارة العامة لأمن وشرطة ساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي.

وكانت قوات مكافحة المخدرات بساحل حضرموت قد ألقت القبض على عدد من بائعي القات كان بحوزتهم حبوب مخدرة في عدة مناطق بمدينة المكلا ومنها: الشارع الخامس بمنطقة الشرج، وبجانب مستشفى البرج.

وكان مدير امن وشرطة ساحل حضرموت العميد/ منير كرامه التميمي قد قام بزياره تفقديه لادارة مكافحة المخدرات اطلع فيها على سير العمل بالاداره وقد اشاد بالدور الذي تقوم به الاداره مؤكدا دعمه لها بما يتناسب مع مهامها الكبيره مؤكدا على ضرورة بذل اقصى الجهود لمحاربة هذه الآفه وفي الزياره اطلع على ماتم إنجازه من اعمال لإعادة تأهيل وترميم وتأثيث الاداره واعدا باستكمالها باقرب وقت ممكن.

تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
عفوا لا يوجد مباريات