ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

توماس توخيل: أدريان رابيو في حالة معقدة

السبت 12/يناير/2019 - 11:12 ص
توماس توخيل: أدريان رابيو في حالة معقدة
رابيو
اليمن العربي
 
يمر أدريان رابيو، لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بفترة عصيبة رفقة فريقه، لا سيما بعد رفضه تجديد تعاقده مع نادي العاصمة الفرنسية في أكثر من مناسبة وإعلانه رغبته في الرحيل إلى أحد الأندية الأوروبية الكبرى التي ترغب في التعاقد معه، والذي يُعد أبرزها برشلونة الإسباني.

ووصل الأمر إلى توقيع أحد العقوبات على اللاعب، والتي أبعدته عن المشاركة في تدريبات الفريق الأول، بالإضافة إلى عدم حضور الجلسة التدريبية الأخيرة التي تسبق المباريات.

وعلى الرغم من تلك الأزمة الحادة التي يعيشها لاعب الوسط الفرنسي البالغ من العمر 23 عامًا مع ناديه، إلا أن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، ليس لديه أي شك في مطالبته بالتعامل مع الأمر إذا كانت هناك حاجة تستدعي لذلك، مشددًا على أن هناك علاقة جيدة تجمعه باللاعب.

وفي هذا السياق أدلى توخيل بأحد التصريحات المتعلقة بهذا الشأن في أحد المؤتمرات الصحفية، إذ قال: «تجمعني علاقة جيدة بأدريان، هو في اللحظة الحالية ليس جزءً من الفريق، ولكن لا أشك أبدًا في المطالبة بالتعامل مع الأزمة والتحدث مع الإدارة إذا كانت هناك حاجة تستدعي لذلك، هو يتدرب بطريقة احترافية للغاية، ولكن هذه حالة معقدة كونه لاعب بصفوف الفريق الرديف».

واعترف توماس في تصريحاته أن الفريق لا يمر بأحد أفضل لحظاته على الإطلاق، إذ قال: «الفريق مرهق، لا يمكن خوض جميع المباريات بنفس الشدة والقوة ويتمتعوا بالتركيز، ينقصنا شيء ما، ومن الصعب أن تكون متحفزًا بنسبة 100% بشكلٍ دائم، وفي مباراتنا ضد جينجان افتقدنا إلى العقلية لإنهاء المباراة والسيطرة علينا، وقد تحدثنا عن هذا الأمر».

وأنهى توخيل تصريحاته مشيرًا إلى حظوظ الفرنسي كيليان مبابي في اللعب بمركز المهاجم الصريح، وفي هذا الشأن صرح: «يكون مهاجم خطير للغاية عندما يقترب قريبًا من مناطق الخطورة، أرى أن هناك اندماج بينه وبين نيمار وفيراتي، عندما يعلب كمهاجم فإنه يكون لديه فرصة أكبر للتسجيل، كما أنه يكون قادر أيضًا على التحرك ناحية اليمين، ولكن هذا سيبعده عن نيمار».
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
مباريات ودية - منتخبات
زامبيا
1
x
14:30
4
كوت ديفوار
جنوب افريقيا
-
x
17:30
-
أنجولا
كوبا امريكا
البرازيل
0
x
انتهت
0
فنزويلا
كولومببا
-
x
23:30
-
قطر