ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

مصدر مسؤول يكشف تأثير حريق مصافي عدن على المنحة السعودية

الجمعة 11/يناير/2019 - 10:55 م
مصدر مسؤول يكشف تأثير حريق مصافي عدن على المنحة السعودية
اليمن العربي - خاص
 
أكد مصدر مسؤول في شركة مصافي عدن، أن الحريق الذي أندلع في أحد خزانات الشركة مساء الجمعة، ليس له أي تأثير على منحة المشتقات النفطية التي قدمتها المملكة العربية السعودية لمحطات توليد الطاقة الكهربائية في العاصمة المؤقتة عدن .

وذكر المصدر، لـ(اليمن العربي) أن موقع تخزين المنحة السعودية بعيد عن الخزان الذي إندلع فيه الحريق .. مجدداً التأكيد على أنه تم إحتواء الحريق ومحاصرته والحد من توسعه وإنتقاله إلى أي خزان آخر .

وذكر بيان صادر عن شركة مصافي عدن، أن الحريق أندلع عند الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة الموافق 11 يناير 2019، في أحد الخزانات الصغيرة التابعة لشركة مصافي عدن والذي كان يحتوي على بقايا مشتقات بترولية .

وأشار إلى أن الحريق إندلاع في الخزان عقب صوت إنفجار لم يعرف مصدره حتى الأن، وهو نفس ما ذكره موقع (اليمن العربي) خلال تغطيته للحادثة .

وأضاف البيان، أن عربات الإطفاء التابعة لإدارة السلامة والإطفاء في شركة مصافي عدن ومعها فرق الدفاع المدني في المحافظة هرعت لإحتواء النيران وألسنة اللهب التي أرتفعت في السماء بفعل بقايا المواد المشتعلة التي كانت في الخزان، وتمكنت من إحتواء الحريق، فيما تستعد الشركة لفتح تحقيق حول أسباب الحريق .

تجدر الإشارة إلى أن السعودية قدمت خلال الأشهر الماضية ثلاث شحنات من مادتي المازوت والديزل المخصصتين لتشغيل محطات توليد الكهرباء في عدن، وذلك في إطار دعم البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن .
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
الدوري المصري
الإسماعيلي
-
x
22:00
-
الأهلي
بيراميدز
-
x
22:00
-
النجوم
دوري أبطال آسيا
ج. إيفرجراند
-
x
12:00
-
دايجو
جيونجنام
-
x
12:00
-
دارول تاكزيم
ميلبورن فيكتوري
-
x
12:00
-
سانفريس هيروشيما
كاشيما انتلرز
-
x
12:00
-
شاندونج ليونينج