ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الملتقى الوطني لأبناء الجنوب يستنكر موقف المجتمع الدولي من جريمة الحوثي بقاعدة العند العسكرية

الجمعة 11/يناير/2019 - 10:22 م
الملتقى الوطني لأبناء الجنوب يستنكر موقف المجتمع الدولي من جريمة الحوثي  بقاعدة العند العسكرية
اليمن العربي
 

 إن الملتقى الوطني لأبناء الجنوب، بكافة  هيئاته القياديه وفروعه في المحافظات الجنوبية، يدين بشدة الجرائم البشعة التي ترتكبها القوى الانقلابية الحوثية ومنها الجريمة والمغامرة الحربية الغادرة التي استهدفت القيادات الرفيعة في الجيش الوطني بقاعدة العند العسكرية في محافظة لحج، صباح يوم الخميس الموافق ١٠ يناير ٢٠١٩م.

وهي من جرائم الحرب التي تكشف كل يوم صلف وتعنت القوى الانقلابية الحوثية، واستهتارها بكل المواثيق الدولية ومساعي السلام والجهود الإنسانية التي تسعى القيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية وقيادات دول التحالف العربي والمجتمع الدولي لتحقيقها في المنطقة.. وأن هذا الصلف المغامراتي يجب مواجهته بكل قوة وفتح جميع الجبهات للتوجه إلى صنعاء.

وإننا لنستغرب من موقف المجتمع الدولي ونعني المنظمات الدولية، التي تحمل على عاتقها مهمة دعم السلام وتحقيقه عالميا والتي لم تكلف نفسه إدانة هذه الجريمة وكل جرائم الحرب التي تنفذها القوى الانقلابية الحوثية المتعنتة والتي لم يتم حتى هذه اللحظة من إدراجها ضمن قائمة المنظمات الإرهابية.

ويطالب الملتقى الوطني لأبناء الجنوب دول التحالف العربي بضرورة تزويد الجيش الوطني بالأسلحة والذخائر وتعزيز  خطوط التماس في لحج والضالع وكل الجبهات أو السماح للجيش الوطني بإستيرادها.

إننا في الوقت الذي نسجل فيه إدانتنا لهذه الجريمة البشعة بحق شعبنا اليمني وقيادته الشرعية وبحق الجيش الوطني المدافع عن أمن وسيادة الجمهورية اليمنية وتحريرها من القوى الانقلابية الحوثية والتوسع الإيراني في المنطقة، نتقدم بأحر التعازي إلى أسر الشهداء سائلين المولى العلي القدير أن يتغمد أرواحهم بالرحمة والمغفرة وأن يسكنهم فسيح جناته ويمنّ بالشفاء على الجرحى ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

 

ونعاهد القيادة الشرعية والشهداء إننا ماضون على نهجهم حتى تحرير كل تراب الوطن اليمني من الأفكار الطائفية وولاية الفقيه الحوثية الهدامة وتحقيق النصر الأكبر.


صادر عن/

 الملتقى الوطني لأبناء الجنوب

عدن ١١ يناير ٢٠١٩


تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
الدوري المصري
الإسماعيلي
-
x
22:00
-
الأهلي
بيراميدز
-
x
22:00
-
النجوم
دوري أبطال آسيا
ج. إيفرجراند
-
x
12:00
-
دايجو
جيونجنام
-
x
12:00
-
دارول تاكزيم
ميلبورن فيكتوري
-
x
12:00
-
سانفريس هيروشيما
كاشيما انتلرز
-
x
12:00
-
شاندونج ليونينج