ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

مشاهدة مباراة الأهلي وأحد بث مباشر جودة عالية

الجمعة 11/يناير/2019 - 04:00 م
مشاهدة مباراة الأهلي وأحد بث مباشر  جودة عالية
ارشيفية
 
يلتقي فريق أهلي جدة السعودي نظيره أحد، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي يطلق عليها "كأس دوري الأمير محمد بن سلمان"، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

تقام اليوم مشاهدة مباراة الأهلي السعودي وأحد في تمام الساعة الخامسة وخمس وعشرون دقيقة مساء اليوم الجمعة بتوقيت مصر، الساعة السادسة وخمس وعشرون دقيقة مساء اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة وخمس وعشرون دقيقة مساء اليوم الجمعة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويحتل الأهلي المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة بينما يتذيل أحد ترتيب الدوري السعودي للمحترفين حيث يمتلك 6 نقاط في رصيده حيث حقق فوزا واحدا منذ انطلاق هذا الموسم.

ويغيب المهاجم السوري ، عمر السومة ، الذي يتواجد حاليا مع منتخب بلاده في دولة الإمارات العربية، لقيادة الخط الأمامي في بطولة كأس أمم أسيا عن فريق الأهلي، بالإضافة إلى عبد الله السعيد الذي رحل لصفوف بيراميدز اف سي المصري في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

كما يغيب المهاجم السوري عن مشهد المنافسة على لقب الهدافين بشكل مؤقت، إذ يتواجد في المركز الثاني برصيد 11 هدفا،ً خلف المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميز لاعب الهلال، صاحب الصدارة ، برصيد 12 هدفا.

الأهلي لعب 15 مباراة في مسابقة الدوري السعودي فاز في 7 مواجهات وخسر في 5 وتعادل في 3 مناسبات، أما أحد فقد لم يفز سوى في مباراة واحدة وخسر في 11 لقاء كأكثر فريق تعرض للخسارة متساويا مع اتحاد جدة السعودي الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط.

ويحتل الهلال السعودي صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، برصيد 36 نقطة يلعب في تلك الجولة مباراة قوية أمام الرائد وياتي نادي النصر في المركز الثاني برصيد 34 نقطة، ويأتي الشباب في المركز الثالث برصيد 29

تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
تابعنا عبر تويتر

هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
الدوري المصري
سموحة
-
x
15:00
-
المقاولون العرب
طلائع الجيش
-
x
17:30
-
الزمالك
الاهلي
-
x
20:00
-
الداخلية
دوري أبطال اوروبا
أتليتكو مدريد
-
x
22:00
-
يوفينتوس
شالكة
-
x
22:00
-
مانشستر سيتي
الدوري الاوروبي
إشبلية
-
x
19:00
-
لاتسيو
الدوري السعودي
الفتح
-
x
17:20
-
اهلي جدة
الدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان
-
x
22:00
-
مونبيليه