ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

بالصور| أشهر ممثلات إباحيات من أصول عربية! "القائمة السوداء"

الجمعة 11/يناير/2019 - 02:31 ص
بالصور| أشهر ممثلات إباحيات من أصول عربية! القائمة السوداء
 

يوجد الكثير من فنانات أفلام البورنو بجنسيات عربية مختلفة، وحققوا شهرة عالمية فى هذا المجال وقدموا صورة سلبية لنساء العرب، بسبب أعمالهم الإباحية، وننشر لكم أشهر ممثلات عربية للأفلام الإباحية
 

مايا خليفة



ميا خليفة  Mia Khalifa

مايا خليفة هي لبنانية الأصل تحصلت على الجنسية الأمريكية، عندما تزوجت أمريكيًّا، وعمرها 20 عامًا، حصلت على بكالوريوس في التاريخ، ساعدها الأمريكي أن تصبح فنانة للأفلام الإباحية، وانفصلت عنه واتخذت مدير أعمالها عشيق لها.
تبرر منها أهلها منها، بعد تعرضها لانتقادات شديدة من قبل المجتمع اللبناني وحصلت على لقب نجمة الأفلام الإباحية الأولى في أمريكا، وهي أول عربية يبرز اسمها في مواقع إباحية، وأثارت الجدل حول العالم عندما صرحت أنها سوف تعتزل عملها، وتراجعت عن هذا التصريح بعد عدة أسابيع، هددها تنظيم "داعش" بالذبح ولكنه لم يستطع أن يفعل ذلك.

ياسمين لافيت



ياسمين لافيت Yasmine Lafitte

ياسمين لافيت هي مغربية الأصل، تعد من أشهر فنانات الأفلام الإباحية فى العالم، انتقلت مع أسرتها إلى فرنسا ولا يتجاوز عمرها 5 أشهر، وترعرعت فى مدينة بورج أون باريس، وعملت كمساعدة تمريض، وكان أول فيلم أباحى لها فى عام 2004 ومارست العمل خمس سنوات، أعلنت خبر اعتزالها عام 2009، بعد حصولها على العديد من الجوائز، وتزوجت من "أوليفي لافيت" منتج الأفلام الإباحية وأنجبت منه ولدين.

كيمبرلى كيندال



كيمبرلى كيندال  Kimberly Kendall

كيمبرلى كيندال هي من أصول مصري مثله ومنتجة بورنو جرافيت أمريكية أتولدت يوم 28 مايو 1993 في مدينة ميلواكى بولاية ويسكونسين الأمريكية، واسمها الحقيقي ايڤانا ڤويتون)وأسرتها من أصول مصرية وأرمينية وهي من أشهر الفنانات العالمية في الأفلام الإباحية.

صوفيا

صوفيا هي مغربية الأصل، بطله أفلام البورنو اشتهرت بمدينة مارسيليا الفرنسية، تعرضت لانتقادات من أهلها وتبرءوا منها وترفض الحديث عنهم تمامًا، وهى دائمًا تقول إنها ليست عاهرة، وإنها فقط ممثلة بورنو، وأنها لا تفكر في الاعتزال وأمامها وقت طويل لتأخذ هذا القرار.

دليلة

دليلة هي مغربية الأصل، سافرت إلى فرنسا للدراسة عام 1990، وهى فى سن 21 حيث فقدت عذريتها هناك، مرت بأكثر من مرحلة فى العمل كانت رسامة، ثم مستعرضه للصور المغربية، ثم انتقلت إلى الصور الإباحية، وأصبحت من أشهر ممثلي الأفلام الإباحية، شاركت في تمثيل 53 فيلمًا جنسيًّا.

جودي مينكس

جودي مينكس هي من أصل جزائري ،سافرت ولدت في يوم 4 يناير 1989 سافرت الي فرنسا وأسرتها من أصول جزائرية وهي من أشهر الفنانات العالمية الإباحية.

ديانا جهاد أيوب



ديانا جهاد أيوب  Allie JOrdan

ديانا جهاد أيوب هي من أصل اردني الأردن ممثلة إباحية أمريكية من أصل أردني ولدت في عام 1991 في لاجونا بيتش كاليفورنيا، ولها العديد من الأفلام البورنوجرافية في الكثير من المواقع المختصة بهذا المجال وقد نالت شهرة واسعة بعد اعترافها بجذورها العربية.

ياسمين فيتزجيرالد



Yasmine Fitzgerald ياسمين فيتزجيرالد

ياسمين فيتزجيرالد و اسمها الحقيقي ليلى فريتز وهي ممثلة إباحية من أصل سوري ولدت في 1980 بالمجر وبدأت في مجال الأفلام البورنوجرافية في 2001 ولها العديد من الأفلام الإباحية بأشهر المواقع المختصة في هذا المجال.

ألكسا لورينو



اليكسا لورينو Alexa Loren

ألكسا لورينو هي ممثلة إباحية اسبانية من أصل مصري ولدت في عام 1985 بالقاهرة ثم هاجرت مع عائلتها للعيش في اسبانيا درست الموضة باسبانيا ثم اتجهت نحو التمثيل بالأفلام البورنوجرافية وكانت بدايتها في 2005 ولقت اعجابا كبيرا في العالم ولديها أكثر من 73 فيلم إباحي بأكبر المواقع الإباحية شهرة.

زينة هارت



زينة هارت zeina heart

زينة هارت هي ممثلة إباحية تعيش في كندا من أصول تونسية ولدت في عام 1986و قد بدأت في مجال الأفلام البورنوجرافية منذ 2005 في أشهر القنوات الكندية المختصة في هذا المجال ولديها عدد كبير من الأفلام بأكبر وأشهر المواقع الإباحية.


تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل تتوقع إنتهاء الأزمة اليمنية خلال العام الجديد
كأس اسيا
ريال مدريد
0
x
22.30
0
ليجانس
الدوري المصري
الأهلي
0
x
18.00
0
سموحة