ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الحكومة اليمنية: اتفاق السويد يمر بمرحلة "موت سريري"

الجمعة 11/يناير/2019 - 01:07 ص
الحكومة اليمنية: اتفاق السويد يمر بمرحلة موت سريري
 
قال راجح بادي، المتحدث باسم الحكومة اليمنية، إنه يبدو أن اتفاق السيود يمر الآن بمرحلة "الموت السريري"، مشيرا إلى أنه لم يتم تنفيذ أي من بنود الاتفاق، سواء بشأن الحديدة أو الأسرى والمعتقلين.

وأشار المتحدث باسم الحكومة اليمنية، في مداخلة مع قناة الإخبارية السعودية، إلى أن الهجوم الحوثي الإرهابي على قاعدة العند الجوية في محافظة لحج، اؤكد أن الحوثيون لا يفهمون لغة السلام.

وأكد بادي أن الحكومة اليمنية تدرس كل الخيارات السياسية والعسكرية للرد على الهجوم الإرهابي الحوثي الذي استهدف قاعدة العند.

وكان مجلس الوزراء اليمني أعلن في وقت سابق الخميس، أن استهداف قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج يشير إلى تورط طهران، وهو ما يتزامن مع تكثيف إطلاق الطائرات الإيرانية المسيرة والمفخخة منذ اتفاق السويد.

وأشار مجلس الوزراء، في بيان، إلى أن مليشيا الحوثي الانقلابية تعمل بشكل مخطط وممنهج لإفشال جهود الأمم المتحدة لإنهاء الحرب، ورفض السلام.

وأكد أن التصعيد الأخير لمليشيات الحوثي الانقلابية، باستهداف قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج، وتكرار انتهاكاتها لوقف إطلاق النار في الحديدة، والتنصل عن تطبيق ما تم الاتفاق عليه في السويد برعاية الأمم المتحدة، هي رسائل تحدي سافرة للمجتمع الدولي وقراراته الملزمة.

تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
تابعنا عبر تويتر

هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
تصفيات أمم أوروبا
بلجيكا
1
x
تلعب الان
1
روسيا
كرواتيا
0
x
تلعب الان
1
أذربيجان
هولندا
2
x
تلعب الان
0
روسيا البيضاء
النمسا
0
x
تلعب الان
0
بولندا