ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

بث مباشر مباراة الامارات والهند جودة عالية

الخميس 10/يناير/2019 - 07:01 م
بث مباشر مباراة الامارات والهند  جودة عالية
الامارات والهند
اليمن العربي
 
يدخل منتخب الإمارات صاحب الأرض والجمهور في البطولة الحالية، مباراة اليوم ضد نظيره منتخب الهند في السادسة مساءا بتوقيت القاهرة اليوم على ستاد مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس آسيا 2019 في الإمارات.
ويلتقي في المباراة الثانية ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً البحرين مع تايلاند على ستاد ال مكتوم في دبي، وتتصدر الهند ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط ، مقابل نقطة لكل من الإمارات والبحرين ولا شيء لتايلاند، وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة قد شهدت تعادل البحرين والإمارات 1-1، فوز منتخب الهند على تايلاند 4-1.

واعتبر البيرتو زاكيروني مدرب منتخب الإمارات أن هذه المباراة مصيرية لفريقه، وقال: اجتمعنا مع اللاعبين بعد المباراة مع البحرين وبحثنا نقاط القوة والضعف لدينا، وما شاهدته من اللاعبين جعلني أشعر بالثقة بأننا سنلعب بصورة جيدة.

وأضاف: هذه المباراة مصيرية بالنسبة لنا، وسوف نبدأ المباراة أمام الهند برغبة قوية في تحقيق الفوز، سوف نحاول أفضل ما بوسعنا رغم أنني أدرك أننا سنواجه صعوبات.

واعتبر زاكيروني أن فوز الهند على تايلاند يؤكد تطور كرة القدم الآسيوية، وقال: قبل ثماني سنوات ربما كان هنالك ثمانية فرق آسيوية ضمن أفضل 100 فريق بالتصنيف العالمي، ولكن الآن هنالك 17 فريق، الجولة الافتتاحية لكاس آسيا أظهرت لنا أنه لن يكون هناك مباريات سهلة.

وأوضح: منتخب الهند فريق مترابط للغاية ونحن ندرك أنهم سيحاولون الاعتماد على الهجمات المرتدة، فقد قاموا بهذا الأمر أمام تايلاند وأنا واثق أنهم سيلعبون بثقة أمامنا.

وتابع: لكن أنا أؤكد لكن أنه سيكون هناك حماس وتصميم لدى فريقي من أجل الفوز، أكثر مما أظهرنا في المباراة أمام البحرين.

في الجهة المقابلة أكد ستيفان كونستانتين مدرب الهند أن الفريق بأكمله يتطلع للمباراة الثانية أمام الإمارات.

وقال المدرب: ستكون هذه المباراة بالتأكيد أفضل، منتخب الإمارات يتطلع للفوز وكذلك نحن، قمنا بعمل جيد أمام تايلاند واللاعبين متحفزين لتكرار الأمر.

وكشف: عند إعلامي أن منتخب الهند لم يحقق أي فوز في كأس آسيا منذ 55 عاماً، كان رد فعلي أن هذا الأمر خاطئ، عندما استلمت المهمة كمدرب لمنتخب الهند عام 2015 قلت أننا سنتأهل إلى كأس العالم.. الآن حققنا ذلك، وهدفنا التالي هو التأهل للأدوار الإقصائية.

وتابع: أود الحصول على 9 نقاط في المجموعة، ولكن الحصول على ست نقاط سيمنحنا التأهل، ربما حتى ثلاث نقاط، ولكن هذا ليس ما نتطلع إليه، نحن نتطلع للفوز.

تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
تابعنا عبر تويتر

هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
الدوري الأسباني
اشبيليه
-
x
19:30
-
رايو فاريكانو
خيتافي
-
x
21:30
-
ريال مدريد
الدوري المصري
ودي دجلة
-
x
17:00
-
الإسماعيلي
الأهلي
-
x
20:00
-
المصري