ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

يلا شوت Real كورة لايف يوتيوب | مشاهدة مباراة ريال مدريد وليغانيس live بث مباشر اليوم 9/1/2018 الدوري الاسباني

الأربعاء 09/يناير/2019 - 09:57 م
يلا شوت Real كورة لايف يوتيوب | مشاهدة مباراة ريال مدريد وليغانيس live بث مباشر اليوم 9/1/2018 الدوري الاسباني
اليمن العربي-متابعات
 
دعا  مدرب ريال مدريد، سانتياجو سولاري، فريقه للحفاظ على تماسكه ومنع اهتزاز شباكه مبكرا، خلال اللقاء الذي سيجمع اليوم الفريق الملكي بنظيره ليجانيس، في ذهاب الدور 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.
HD مباراة ريال مدريد وليغانيس بث مباشر كورة اون لاين

ومُني ريال مدريد بهزيمة مفاجئة على ملعبه الأحد الماضي، أمام ريال سوسيداد، ضمن مباريات الدوري الإسباني، ما أدى إلى تراجعه إلى المركز الخامس في ترتيب المسابقة.


واعتاد حامل لقب دوري أبطال أوروبا المواسم الثلاثة الماضية، أن تتلقى شباكه أهدافا مبكرة في فترة المدرب السابق يولن لوبتيجي، حيث تلقت شباك بطل أوروبا في آخر ثلاث نسخ أهدافا في أول عشر دقائق في ثلاث مباريات قبل إقالة لوبتيجي نهاية أكتوبر تشرين الأول الماضي.

وقال سولاري في مؤتمر صحفي عشية لقاء ليجانيس: "يجب أن نولي مزيدا من الاهتمام بالدقائق الأولى من المباريات وهو أمر نعلم جميعا أنه يتعين علينا تحسينه ليجانيس يتميز بالقوة والتماسك لهذا يتوجب علينا أن نكون واعين تماما لسرعة الفريق عندما يقوم بهجمة مرتدة وعلينا أن نتأكد أيضا من قدرتنا على الاستفادة من هجماتنا".

وأضاف المدرب الأرجنتيني في تصريحات نقلتها وكالة رويترز: "كأس الملك بطولة رائعة وسنخوض منافساتها بنفس الإثارة والحماس الذي نلعب به في أي مسابقة. نحاول بذل قصارى جهدنا في كل منافسة نشارك فيها فلكل واحدة منها خصائص تميزها".

وقال سولاري: إن هناك فرصة جديدة لظهور براهييستضيف فريق ريال مدريد , مساء اليوم الأربعاء , نظيره فريق ليجانيس , وذلك في إطارم مباريات ذهاب دور الـ16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا ” كوبا ديل ري ” , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” معقل الملكي .

وإستطاع فريق ريال مدريد التأهل الى دور الـ16 بعد تفوقه على نظيره فريق مليليا في دور الـ32 بنيتجة 4-0 في الذهاب ثم الفوز 6-1 في الإياب , في حين إستطاع ليجانيس أن يتخطى رايو فاليكانو بالتعادل 2-2 ذهاباً ثم الفوز 1-0 إياباً . 

ريال مدريد الذي لايعيش فترة جيدة هذا الموسم يسعى الى تحقيق الفوز وتفادي المفاجآت والثأر من الإقصاء على يد ليجانيس الموسم الماضي , في حين يتطلع ليجانيس للخروج بنتيجة إيجابية ومرضية قبل لقاء العودة على ملعبه . 

وستقام المباراة عند الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت كل من السعودية وتركيا والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , بينما ستقام 10:00 مساءً بتوقيت كلٍ من فلسطين ولبنان والأردن وسوريا و السودان وليبيا ومصر .

بينما ستقام الساعة 9:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , 8:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 12:00 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 3 ) , وسيعلق عليها المعلق ( يوسف سيف ). 
 دياز الوافد الجديد أمام ليجانيس لكن هذا سيعتمد عما إذا كان اللاعب تم تسجيله في الوقت المحدد بعد إتمام صفقة انتقاله مقابل 15 مليون جنيه استرليني (19.1 مليون دولار) من مانشستر سيتي الأحد الماضي.

تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
تابعنا عبر تويتر

هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
الدوري المصري
سموحة
-
x
15:00
-
المقاولون العرب
طلائع الجيش
-
x
17:30
-
الزمالك
الاهلي
-
x
20:00
-
الداخلية
دوري أبطال اوروبا
أتليتكو مدريد
-
x
22:00
-
يوفينتوس
شالكة
-
x
22:00
-
مانشستر سيتي
الدوري الاوروبي
إشبلية
-
x
19:00
-
لاتسيو
الدوري السعودي
الفتح
-
x
17:20
-
اهلي جدة
الدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان
-
x
22:00
-
مونبيليه