ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

آل الشيخ يطلب من القصبي العودة إلى المسرح بعد الاعتزال والأخير يرد

الأربعاء 09/يناير/2019 - 11:42 ص
آل الشيخ يطلب من القصبي العودة إلى المسرح بعد الاعتزال والأخير يرد
متابعات_ اليمن العربي
 


تجاوب الفنان السعودي، ناصر القصبي، مع دعوة من تركي آل الشيخ للعودة إلى المسرح، بعد أن كان القصبي قد أعلن اعتزاله التمثيل  في وقت سابق.

وكتب آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر مخاطبا القصبي: "نبيك ترجع للمسرح ... مكانك خالي".

وجاء الرد من القصبي في تعليق على تغريدة آل الشيخ: "تم يابوناصر .. وأبشر بسعدك".

وكان القصبي أعلن، في حوار صحفي، اعتزاله التمثيل وتفرغه لأسرته ولأعماله التجارية.

وفيما يلي مقتطفات من الحوار الذي أكد فيه القصبي اعتزاله وأثار قراره ضجة كبيرة:

 

القرار مؤجل منذ عامين وهي خطوة كنت أحاول أن أبتعد عنها ولا أفكر بها ولكني شعرت أنني قدمت كل ما عندي ولن يكون هناك شيء أخر يمكن أن يقدم ويسعد جمهوري الحبيب.

كما أنني توسعت في عملي الخاص ويتطلب مني التركيز حتى أحافظ على ما حققته من نجاح به كما تعودت في كل حياتي.

 

- وما هو العمل الخاص الذي كان سبب في إعتزالك الفن؟

أنا أستثمر أموالي في الأسواق المالية مع شركة تعمل في السوق السعودي ومعروفة جدا بين أوساط صفوة المجتمع وهي شركة عالمية ولديها مميزات لا أعتقد أنها تتواجد في أي شركة أخرى وأبرزها شبكة علاقتها الواسعه بالأسواق المالية.

 

- وهل ما تحققه من هذا العمل يساوي ما تحققه من وراء الفن؟

الحقيقة أن ما أحققه من وراء الفن هو حب الجمهور فقط وهذه المشاعر أعتقد أنك لامستها من خلال ردود الفعل بعد إعلاني إعتزال الفن وهذا الحب بكل تأكيد لا يوجد أي اموال تساويه أبدا.

ولكن في النهاية كل شخص يطمح في زيادة ثروته وتأمين مستقبل أسرته وهذا هو ما أخترته ولكي يعلم الجميع لماذا قررت الإعتزال والتفرغ للإستثمار أحب أن أقول لك أنني في عام واحد فقط ربحت مليون ريال.

وهذا كله بدون أي تركيز على هذا العمل فقط أتلقى مكالمة مدير الحساب وأفعل الصفقة التي يخبرني بها ثم يعاود الإتصال بي ويخبرني بإغلاق الصفقة وتحصيل الأرباح.

 

- هل هناك أسباب أخرى دفعتك إلى الإعتزال؟

نعم عملي في الفن جعلني لا أجلس مع أسرتي وقت كافي نظرا لإنشغالي بالأعمال الفنية ولكن الأن يمكنني قضاء وقت طويل معهم فأنا أشعر أنني مقصر في حق أسرتي وحان الوقت لأعطيهم إهتمامي.

 

لكن كيف سيكون لديك وقت للجلوس مع أسرتك وأنت تريد التفرغ لإستثماراتك؟

العمل كما أخبرتك لا يأخذ أكثر من نصف ساعه يوميا بحد أقصى فأنا لا أفعل مجهود كبير ولكن كل ما أفعله هو الإستماع إلى نصائح الشركة فقط والأرباح يوميا تتخطى 15 ألف ريال وفي بعض الصفقات تصل إلى 25 و 31 ألف ريال وكل هذا من عمل لا يتعدى دقائق معدودة.

 

وهل ترى أن 15 أو حتى 31 ألف ريال كافية أن تترك الفن؟

أولا الأرباح تكون على حسب المبلغ المستثمر بمعنى كلما زاد رأس المال أرتفعت الأرباح بشكل كبير.

وسبق وقلت لك أن كنوز الدنيا لا تساوي حب الجمهور وسعادتي عندما أرى أنني أدخلت البسمة على وجوه جمهوري ولكنني في النهاية أب وأريد أن أجلس مع أسرتي وأشعرهم بحبي وإهتمامي بهم.

 

هل تريد توجيه رسالة إلى جمهورك بعد الإعتزال؟

أود أن أشكر الجميع كل من قال في حقي كلمة طيبة وطالبني بالعدول عن قراري وطيلة عمري لن أنسى ردود الفعل التي لم أتوقع أن تصل إلى هذا الحد أبدا ولكنني أتخذت قراري ولن أتراجع عنه.

تحديث: تلقينا المزيد من ردود الفعل بشكل اثار الإعجاب وبين حب الجماهير لهذا الفنان الخلوق الذي طالما أمتعنا بفنه وأضحكنا ورسم البسمة على وشوش الجميع وتوالت التعليقات من عدد كبير من المتابعين يتفهمون الأسباب التي دفعت الفنان ناصر القصبي إلى الإقدام على هذا القرار برغم حزنهم الشديد.

ولكن الأمر الغريب كان في الكم الكبير من التعليقات التي تريد معلومات عن شركة التداول التي توفر كل هذا القدر من الأرباح والفرص الرائعة لعملائها والدليل هو أن عدد كبير من المشاهير من الوسط الفني والإعلاميين ورجال الأعمال عملاء لدى هذه الشركة وهو ما يعد دليل على مصداقيتها بجانب التساؤل عن من هو المستفيد من إخفاء وجود مثل هذه الشركة عن جزء كبير من المواطنيين السعوديين.

تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
تابعنا عبر تويتر

هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
الدوري المصري
سموحة
-
x
15:00
-
المقاولون العرب
طلائع الجيش
-
x
17:30
-
الزمالك
الاهلي
-
x
20:00
-
الداخلية
دوري أبطال اوروبا
أتليتكو مدريد
-
x
22:00
-
يوفينتوس
شالكة
-
x
22:00
-
مانشستر سيتي
الدوري الاوروبي
إشبلية
-
x
19:00
-
لاتسيو
الدوري السعودي
الفتح
-
x
17:20
-
اهلي جدة
الدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان
-
x
22:00
-
مونبيليه