ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

كورة لايف بث مباشر حفل توزيع جوائز الكاف "محمد صلاح" مشاهدة حفل توزيع جائزة أفضل لاعب في إفريقيا mohamed salah

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 09:05 م
كورة لايف بث مباشر حفل توزيع جوائز الكاف محمد صلاح مشاهدة حفل توزيع جائزة أفضل لاعب في إفريقيا mohamed salah
متابعات_ اليمن العربي
 
حدث محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي مساء اليوم قبل إنطلاقة حفل توزيع جائزة أفضل لاعب في إفريقيا بالحفل المقرر انطلاقة بالسنغال.

وقال محمد صلاح في تصريحاته اليوم: أتمني التتويج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا للعام الثاني على التوالي بعد الفوز بها في الموسم الماضي 2018.


واضاف محمد صلاح: سعيد للغاية بالتواجد هنا في الحفل من جديد، والمنافسة على لقب الأفضل في إفريقيا مع الثنائي ماني وأوباميانج.


وتابع صلاح: أتطلع للفوز بالجائزة ولكن هناك منافسة قوية بين جميع المرشحين بعدما قدم كل واحد أفضل أداء في العام الماضي.

اقترب النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي من الفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018.


وأكد هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، لمحمد صلاح أنه سيفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018.


ومن المقرر أن يعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن أفضل لاعب في القارة السمراء في الحفل الذي سيقام مساء اليوم بالعاصمة السنغالية داكار.


سيكون عشاق الساحرة المستديرة حول العالم على موعد مع الإعلان الرسمي عن الفائز بجائزة أفضل لاعب إفريقي خلال عام 2018، وذلك في الحفل الذي سينظمه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، مساء اليوم الثلاثاء في "داكار" العاصمة السنغالية.


وأعلن الاتحاد الإفريقي عن برنامج اليوم حيث سيبدأ في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، بإقامة المؤتمر الصحفي الخاص بالثلاثي المرشح لجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء.


ويتصارع على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، كلا من محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بجانب بيير إيميريك أوباميانج، لاعب منتخب الجابون ونادي أرسنال الإنجليزي، والسنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي.


كما تقرر أن يتم الإعلان من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" خلال حفل اليوم عن التشكيلة المثالية للقارة السمراء وبقية الفائزين بجوائز الأفضل من الاتحاد.


وكان الكاف قد أقام أمس الإثنين مباراة ودية على هامش المؤتمر الصحفي للإعلان عن جائزة أفضل لاعبة في القارة، بين فريق أساطير إفريقيا بقيادة محمد أبوتريكة أسطورة الكرة المصرية السابق، ومنتخب السنغال الأسطوري الذي شارك في مونديال 2002 حيث فاز فريق الأساطير بنتيجة 3-1.

تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
تابعنا عبر تويتر

هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
الدوري الأسباني
اشبيليه
-
x
19:30
-
رايو فاريكانو
خيتافي
-
x
21:30
-
ريال مدريد
الدوري المصري
ودي دجلة
-
x
17:00
-
الإسماعيلي
الأهلي
-
x
20:00
-
المصري