ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

يوفنتوس يحدد ضم نجم ريال مدريد

الإثنين 07/يناير/2019 - 07:39 م
يوفنتوس يحدد ضم نجم ريال مدريد
يوفنتوس
اليمن العربي
 
أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي سيتخذ خطوات جادة وسيتحرك للتفاوض مع نادي ريال مدريد الإسباني لضم لاعب وسط ميدانه الهجومي إيسكو في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية أن إدارة نادي يوفنتوس برئاسة أندريا أنييلي استقرت على ضم إيسكو من ريال مدريد ووضعت موعدا محددا للتفاوض لضمه وسيكون في شهر يونيو المقبل خلال الميركاتو الصيفي.

ونشرت الصحيفة عبر غلافها الرئيسي في النسخة الصادرة بتاريخ اليوم الإثنين 7 يناير، صورة إيسكو وكتبت عليها: «إيسكو من أجل الصيف»، في إشارة إلى أن السيدة العجوز استقر على ضمه بنهاية الموسم.

ونفس الصحيفة قالت منذ ثلاثة أسابيع أن البيانكونيري سيحاول التعاقد معه في الميركاتو الشتوي الجاري، ولكن يبدو أن اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا هو سبب تعطل إتمام هذه الصفقة، حيث ينتظر اليوفي أولا إتمام صفقة انتقاله ومن ثم التحرك نحو إيسكو، فقد رفض الأرجنتيني حتى الآن ثلاثة عروض كبرى من أندية مثل مانشستر سيتي الإنجليزي، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ونادي بايرن ميونيخ الألماني.

جدير بالذكر أن إيسكو، البالغ من العمر 26 عاما، يعاني هذا الموسم تحت قيادة المدرب سنتياجو سولاري الذي لا يعتمد عليه بشكل أساسي في مبارياته، فقد شارك اللاعب فقط في 4 مباريات بشكل كامل هذا الموسم من بينها مباراتان فقط مع سولاري، ولم يحصل معه على فرصة المشاركة كأساسي والذي كان متوقعا بعد رحيل كريستيانو رونالدو، ولذا يفكر في الرحيل بالرغم من امتلاكه عقدًا يمتد حتى 2022 وشرط جزائي في عقده بقيمة 700 مليون يورو.
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل تتوقع إنتهاء الأزمة اليمنية خلال العام الجديد
كأس اسيا
ريال مدريد
0
x
22.30
0
ليجانس
الدوري المصري
الأهلي
0
x
18.00
0
سموحة