ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

أخبار نادي برشلونة اليوم 3\1\2019 الخميس

الخميس 03/يناير/2019 - 02:01 م
أخبار نادي برشلونة اليوم 3\1\2019 الخميس
برشلونة
اليمن العربي
 
يقدم اليمن العربي آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 3\1\2019 الخميس من حيث الانتقالات الشتوية الحالية، وخطط النادي الكتالوني حتى نهاية موسم 2018-2019.

بدأ برشلونة استعداداته للقسم الثاني من الموسم بعد انتهاء عطلة أعياد الميلاد، وستكون البداية من مباراة خيتافي يوم الأحد القادم لحساب الجولة 18 من بطولة الدوري الإسباني.

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب الليجا بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد أقرب ملاحقيه، وبفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد والذي لديه مباراة مؤجلة ضد فياريال سيخوضها اليوم.

وأنهى برشلونة عام 2018 بأفضل شكل ممكن، فعدا عن تربعه على صدارة الليجا، فقد وصل إلى ثمن نهائي دوري أبطال اوروبا وسيلاقي ليون الفرنسي، بينما سيواجه ليفانتي في نفس الدور لكن في بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويصب البرسا تركيزه في الوقت الراهن على سوق الانتقالات في ظل رغبة إدارة النادي بتدعيم صفوف الفريق، فرغم التعاقد مع موريلو من فالنسيا، إلا أن هناك حديث عن صفقات جديدة، ويعد ثنائي أياكس دي ليخت ودي يونج هما الأكثر طلباً في البرسا، بالإضافة طبعاً إلى أدريان رابيو الذي سينتهي عقده مع باريس سان جيرمان عقب نهاية الموسم الحالي.

مالكوم يحسم موقفه من مغادرة برشلونة في يناير
نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الخميس تقريراً يؤكد بأن اللاعب مالكوم فيليب سيلفا دي أوليفيرا باقٍ في برشلونة ، على الأقل حتى نهاية الموسم الجاري ما لم تحدث تطورات جديدة.


بعد توتنهام .. أدريان رابيو يرفض نادٍ إنجليزي آخر
كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس عن رفض أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي عرضاً من نادٍ إنجليزي آخر ، بعد أن رفض وقتٍ سابق التفاوض مع توتنهام هوتسبر.


قائمة المتمردين تُلطخ سمعة برشلونة في سوق الانتقالات
تُشكل سياسة لجنة التعاقدات في نادي برشلونة الإسباني، لغزاً كبيراً بشأن تحركاتها المثيرة للجدل في سوق الانتقالات خلال المواسم الأخيرة، الأمر الذي جعل سُمعة الفريق الكتالوني تُلطخ بعدم المهنية في التعامل مع مختلف الأندية الأوروبية والعالمية.


خطة جديدة من يوفنتوس للظفر بخدمات دي ليخت
يبدو مستقبل ماتياس دي ليخت، نجم آياكس أمستردام الهولندي، مفتوحاً على مجموعة من الاحتمالات، وقد يتَّخذ عدة مسارات، وذلك بين الشكوك التي تحوم حول بقائه داخل فريقه الحالي، وإمكانية رحيله صوب يوفنتوس الإيطالي أو برشلونة الإسباني.


صحيفة ماركا تكشف عن أفضل 100 لاعب في عام 2018
كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن اختياراتها لقائمة أفضل 100 لاعب في العالم خلال عام 2018 المنصرم، والتي شهدت تربع ليونيل ميسي نجم برشلونة في المركز الأول، ليكون بذلك أفضل لاعب في العام بوجهة نظر الصحيفة المدريدية.

توج أندريه تير شتيجن حارس برشلونة بلقب أفضل حارس في العالم خلال عام 2018، وذلك وفقاً لتصويت فريق عمل سبورت 360 عربية، متفوقاً على يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد الذي حل في المرتبة الثانية.
المزيد عن: اخبار اليوم
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
الدوري المصري
الإسماعيلي
-
x
22:00
-
الأهلي
بيراميدز
-
x
22:00
-
النجوم
دوري أبطال آسيا
ج. إيفرجراند
-
x
12:00
-
دايجو
جيونجنام
-
x
12:00
-
دارول تاكزيم
ميلبورن فيكتوري
-
x
12:00
-
سانفريس هيروشيما
كاشيما انتلرز
-
x
12:00
-
شاندونج ليونينج