ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الجماهير السعودية لـ"أبو ناصر" : "والله ما قصرت"

الخميس 27/ديسمبر/2018 - 10:28 م
الجماهير السعودية لـأبو ناصر : والله ما قصرت
تركي آل الشيخ
اليمن العربي
 
 أشاد متابعي الرياضة السعودية، وعشاق كرة القدم بشكل خاص، بالمجهود الذي بذله المستشار تركي آل الشيخ الرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة السعودية، والرئيس الحالي للهيئة العامة للترفيه .

وأشار العديد من جمهور الكرة ومسؤولي الأندية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالدور الكبير الذي لعبه آل الشيخ خلال الفترة الماضية للإرتقاء بالرياضة السعودية والعربية بشكل عام ، وتنموا له التوفيق في الهيئة العامة للترفيه. 

ووجهت صفحة الاتحاد السعودى لكرة القدم، "شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ على كل ما بذلته في خدمة الرياضة السعودية"، وقال سعود ال سويلم رئيس نادى النصر السعودى "أخي تركي آل الشيخ :شكراً لما قدمته لوطنك و رياضة بلادك، كفيت ووفيت يابو ناصر، ونبارك لكم ثقة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده مجدداً بتعيينكم رئيساً لهيئة الترفية"، وقال ماجد عبد الله لاعب المنتخب السعودى السابق، شكراً معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على ما قدمه خلال الفترة الماضية، وحققت معه رياضة الوطن قفزات نوعية، وأبارك له الثقة الملكية لخدمة الوطن رئيساً للهيئة العامة للترفيه.
2
وفيما قال محمد بن فيصل رئيس نادى الهلال السعودى"رجل دولة قاد الرياضة السعودية وفق مشروع وطني كبير.. أعاد ترتيب الرياضة من الداخل ووضعها في المقدمة خارجيا كفيت ووفيت ابو ناصر".
6
 وقال سامى الجابر نجم المنتخب السعودى الأسبق، "شكراً على كل ما قدمته و انجزته.. مرحلة صعبة عملت فيها بإخلاص و تعلمنا منك الكثير كل التمنيات لك بالتوفيق في محطتك القادمة لخدمة الوطن".
4
واقترح حافظ المدلج الكاتب السعودى، بتكريم خاص للمستشار تركى آل الشيخ من خلال الأندية التي حصلت على دعم غير مسبوق في عهده، حيث ينزل الفريقين للملعب يحملون عبارة شكرا تركى آل الشيخ.
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
الدوري الايطالي
لاتسيو
-
x
20:30
-
بولونيا
دوري أبطال آسيا
بيروزي
-
x
18:30
-
السد القطري
الدحيل
-
x
20:00
-
الهلال
العين
-
x
20:00
-
الإستقلال
أهلي جدة
-
x
21:00
-
باختاكور