ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

وزير الداخلية يناقش مع التميمي الأوضاع الأمنية في ساحل حضرموت

الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 12:43 م
وزير الداخلية يناقش مع التميمي الأوضاع الأمنية في ساحل حضرموت
اليمن العربي - المكلا
 
ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ، اليوم ، مع مدير الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير التميمي الأوضاع الأمنية في ساحل حضرموت والسبل الكفيلة بتعزيز قوات الأمن لتعزيز السكينة العامة للمواطنين .


وأكد الميسري أن الوزارة تتابع وباهتمام كبير النجاحات التي حققتها قوات الأمن في ساحل حضرموت ومدى التزامها في تنفيذ خطط وبرامج الوزارة .


مشيدا بالتجربة والخطط الأمنية الناجحة والمعمول بها حاليا في مدن الساحل والتي اسهمت بشكل كبير في الحد من الجريمة ومكافحتها وضبط مرتكبيها الأمر الذي اثار الإرتياح في الأوساط الرسمية والشعبية.


وثمن الميسيري دعم الأشقاء في الإمارات العربية المتحدة للمنظومة الأمنية وتبنيهم لبرنامج التطوير الذي يمتد على مدى عام كامل ويشمل بناء وصيانة المقار الأمنية واقسام الشرطة وتأهيل وتدريب العناصر الأمنية والشرطوية. 


من جانبه أطلع مدير الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي ، معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ، اطلعه على الخطط الأمنية المنفذه في مدن الساحل والنجاحات المحققة فيها وكذا بعض الصعوبات التي تعرقل سير العمل. 


مؤكدا ان الأجهزة الأمنية قادرة على مواجهة كل التحديات والمخاطر المحتملة بفضل الدعم المستمر من الوزارة ممثلة بوزير الداخلية المهندس احمد الميسري وكذا من الأشقاء في الإمارات العربية المتحدة. 


كما جرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والمواضع المتعلقة بالأوضاع الأمنية في ساحل حضرموت . 


حضر اللقاء من جانب الوزارة كلا من نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع ، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالله يحيى جابر ، والوكيل المساعد لقطاع الموارد البشرية والمالية عبدالناصر صبيرة .


ومن جانب الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العقيد ياسر العامري مدير البحث العام، والعقيد عيسى العمودي مدير أمن مديرية المكلا ، والعقيد عادل التميمي قائد القوات الخاصة ، والعقيد محمد باغشوة مساعد مدير الأمن ، والنقيب عبدالرحمن المنصوري مدير الامداد والتموين.

تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
عفوا لا يوجد مباريات