menuالرئيسية
مشاهدة مباراة العين والوصل اليوم الجمعة 7-12-2018 كأس رئيس الدولة الإماراتي HD يوتيوب

مشاهدة مباراة العين والوصل اليوم الجمعة 7-12-2018 كأس رئيس الدولة الإماراتي HD يوتيوب

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 02:43 م
The Pulpit Rock
العين
اليمن العربي
 
يواجه فريق العين نظيره الوصل في كأس رئيس الدولة الإماراتي اليوم على استاد آل نهيان بنادي الوحدة، ضمن الدوري الـ 16 من البطولة السابقة، في قمة نارية ساخنة ليست قابلة للتهاون، مباراة الثأر العين والوصل.

ولم تمض أربعة أيام من لقاء الفريقين في دوري الخليج العربي، حيث يتجدد اللقاء اليوم عندما يلتقيان الساعة 7:30 على استاد آل نهيان في نادي الوحدة بأبوظبي، في دور الـ16 من كأس رئيس الدولة، وذلك بعدما تفوق «الزعيم» في دوري الخليج العربي، الإثنين الماضي، 3-1،بينما تبرز عقدة الوصل في عدم تحقيقه الفوز على العين في الكأس منذ 11 عاماً.

مباراة الوصل هى البروفة الأخيرة لنادى العين قبل المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات بداية من الأربعاء المقبل.

نتيجة بحث الصور عن العين والوصل

ويمتلك العين الأفضلية فى تحقيق الفوز بمباراة اليوم وحجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، لاسيما أن الوصل لا يعيش أفضل حالاته، حيث يحتل المركز الـ12 بجدول ترتيب الدورى الإماراتى برصيد 11 نقطة.

في ذات الإطار من المتوقع أن يبدأ فريق العين بالتشكيل الآتي:

التشكيل | 4-2-3-1

في حراسة المرمى: خالد عيسى
وفي الدفاع: تسوكاسا شيوتاني - محمد أحمد - إسماعيل أحمد - مهند سالم
الوسط : محمد عبد الرحمن - يحيى نادر
وسم خلف المهاجمين : كايو فيرنانديز - ريان يسلم - حسين الشحات
مهاجم وحيد: ماركوس بيرج

نتيجة بحث الصور عن العين والوصل

يأمل العين أن يبدأ رحلة الحفاظ على لقب الكأس بالطريقة نفسها التي أنهى بها المسابقة الموسم الماضي، بالفوز على الوصل في النهائي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يبدأ المشوار أمام الفريق نفسه، بمعنويات مرتفعة بعدما تفوق في الدوري في عقر دار «الفهود» بزعبيل، ليواصل «الزعيم» اشتراكه في صدارة لائحة الترتيب مع الشارقة بالرصيد نفسه 28 نقطة لكل منهما.

وتبرز أهمية المباراة بالنسبة إلى العين بأن مواجهة الوصل هي البروفة الأخيرة، قبل أن يبدأ «البنفسج» مشواره في كأس العالم للأندية، الأربعاء المقبل، بمواجهة ويلنغتون النيوزيلندي، إذ يأمل الجهاز الفني لـ«الزعيم» أن يحصد الفريق المكاسب كافة من مواجهة الوصل بتحقيق الفوز، إلى جانب عدم إصابة أي لاعب قبل المونديال.

نتيجة بحث الصور عن العين والوصل

في المقابل، يدخل الوصل المباراة وليس أمامه سوى تحقيق الفوز، رغم صعوبة المباراة، ولكن «الإمبراطور» يراهن على أن مباريات الكأس لا تعترف بالفوارق أو التكهنات التي تسبقها، إلى جانب أن «الأصفر» يأمل أن يكرر سيناريو الموسم الماضي بمواصلة مشواره حتى النهائي.

أما فريق الوصل فمن المحتمل أن يبدأ بالتشكيل الآتي: 

التشكيل | 4-2-3-1

حراسة المرمى: يوسف الزعابي
في الدفاع: أوه بانسوك - أحمد عيسى - عبد الله جاسم - عبد الرحمن صالح
الوسط: خليل خميس - محمد سرور - خميس إسماعيل
الهجوم: فينيسيوس دي ليما - كايو كانيدو - فابيو دي ليما

لن يفتقد فريق الوصل أي لاعب للإصابة أو للإيقاف، وستكون كل الأوراق جاهزة أمام المدرب حسن العبدولي لخوض هذه المواجهة القوية أمام المتصدر للدوري حتى الآن.

نتيجة بحث الصور عن العين والوصل

سيدخل العبدولي هذه المباراة بنفس طريقته وتشكيلته المعتاد عليها والذي خاض بها اللقاء الأخيرة أمام العين في دوري الخليج العربي، وكالمعتاد سيدفع بالثلاثي البرازيلي القوي فينيسيوس وكايو ودي ليما لقيادة هجوم الفهود في هذه المباراة.

ويسعد اليمن العربي أن يحصل على اهتمامات الجمهور العربي بمتابعة ومشاهدة مباراة العين والوصل في  كأس رئيس الدولة الإماراتي، كونو على الموعد بوضع البث المباشر أسفل المقالة أدناه.
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك