menuالرئيسية

الكثيري يوكد دعمه لمجلس تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة بوادي حضرموت

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 11:38 ص
The Pulpit Rock
اليمن العربي
 
أكد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري دعم السلطة المحلية بوادي حضرموت المستمر لمجلس تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة بوادي حضرموت في إطار الأهتمام الخاص لذوي الاحتياجات الخاصة بصورة عامة في وادي حضرموت من خلال توفير الأجواء التعليمية و الصحية المناسبة.  

و أشار الكثيري إلى انه ومنذ توليه قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت سعى لأجل تمكين المجلس من ايرادته حسب القانون من أجل تمكين المجلس من دعم الجميعات المنضوية فيه و الطلاب و الطالبات مشيرا إلى أن المرحلة القادمة ستشهد تمكين المجلس كذلك من عدد الإيرادات التي ستمكن المجلس اكثر ماليا و ستساهم في توفير عدد من المتطلبات لتنفيذ برامج و أنشطه الجمعية. 

و اطلع عصام الكثيري في لقاء مع قيادة مجلس جمعيات ذوي الإعاقة على نشاط المجلس الحالي و خططه المستقبلية و كذا استعدادت المجلس للاحتفال باليوم العالمي للمعاق في شهر ديسمبر القادم. 

و عبر  صالح مبارك بايعشوت عن شكره و تقديره لوكيل المحافظة موضحا أن المجلس و منذ تاسيسة قام بالعديد من الأنشطة و البرامج و تقديم الدعم النقدي و الموازنات للجمعيات في ظل الرعاية و الأهتمام المتواصل من قبل السلطة المحلية بوادي حضرموت. 
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك