menuالرئيسية

مجلة أمريكية تمنح الممثل البريطاني إدريس إلبا لقب "الرجل الأكثر جاذبية" في 2018

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 06:55 ص
The Pulpit Rock
متابعات_ اليمن العربي
 

منحت مجلة "بيبول" الأمريكية الممثل البريطاني الشهير إدريس إلبا، لقب الرجل الأكثر جاذبية في 2018. 

وقال إلبا، (46 عاما)، في حوار مع المجلة بعد تتويجه باللقب: "لقد نظرت للمرآة وتأملت نفسي، وقلت إنني أبدو جذابا اليوم"، مضيفا: "تتويجي باللقب يمنحني شعورا جميلا، وهو مفاجأة رائعة، إذ زاد من ثقتي بنفسي".

وشكر إلبا من رشحوه للقب عبر حسابه الخاص على "أنستقرام"، وكتب: "من كان يتصور ذلك.. شكرا لكل الناس، وجميع المشجعين لتسميتي.. أنا فخور وشاكر".


ويصبح إدريس إلبا الممثل رقم "33" الذي يحصد هذا اللقب بعدما سبقته أسماء كبيرة.. وأول من حصل على هذا اللقب منذ أعلنت مجله People Magazine هذا التصنيف هو الممثل ميل جيبسون عام 1985.

وحصل عليه النجم جوني ديب لمدة عامين في 2003 و2009، وآخر من حصد اللقب 2017 المغني الشهير وأحد مقدمي برنامج the voice بلايك شيلتون.

ويعد إلبا الممثل الـ3 ذا البشرة السمراء الذي يحصد لقب أكثر الرجال إثارة، وسبقه الممثل الأمريكي "ذا رووك" دواين جونسون، والممثل الأمريكي دينزل واشنطن.

وشارك النجم البريطاني إدريس إلبا في بطولة عدد من الأفلام المعروفة، منها سلسلة أفلام Thor وسلسلة Avengers، وآخر أعماله الفيلم الرومانسي The Mountain Between Us عام 2017 الذي حقق إيرادات وصلت أكثر من 62 مليون دولار.

وإلبا يستعد للزواج بعارضة الأزياء سبرينا دوري (29 عاما)، التي تقدم لخطبتها فبراير/شباط الماضي، ولديه ابنة 16 عاما وابن 4 أعوام، ويصور حاليا فيلم "هوبز آند شاوي" مع الممثل والمصارع دواين جونسون.

تعليقات Facebook تعليقات الموقع
استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك