menuالرئيسية

santiago bernabeu يلا شوت ..مشاهدة مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن بث مباشر اون لاين دوري ابطال اوروبا يوتيوب كورة لايف

الأربعاء 07/نوفمبر/2018 - 05:34 م
The Pulpit Rock
اليمن العربي
 
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 على ملعب سترونكوفي المتواجد في مدينة بلزن بالتشيك، حيث يتسع إلى حوالي 8 آلاف مشاهد من داخل أرضية الملعب، وذلك ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ويحتل ريال مدريد الأسباني المركز الثاني في ترتيب المجموعة السابعة برصيد ست نقاط خلف روما المتصدر بفارق الأهداف، فيما يقبع الفريق التشيكي في المركز الأخير بعد تحقيقه نقطة واحدة خلال الثلاث جولات الماضية.

وسيتقابل ريال مدريد أمام فيكتوريا بلزن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية، العاشرة مساءا بتوقيت مصر، وستكون المباراة منقولة حصرياً من خلال قناة beIN SPORTS HD 3 بتغطية شاملة بالأستوديو التحليلي قبل وبعد انتهائها، وسيتولى التعليق على المواجهة المعلق المصري علي محمد علي، وسوف نقوم بإضافة كافة القنوات الفضائية التي ستنقل اللقاء على الهواء عبر الأقمار الصناعية المختلفة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن
وبإمكان المتابعين ألتقاط كل ترددات القنوات المفتوحة التي ستنقل مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن من خلال الأقمار الصناعية هوت بيرد وعربسات وغيرها بكل سهولة.

القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
CBC Sport HD AzerSpace 46°E 11135 أفقي 27500
IRIB Varzich Badr 26°E 11881 أفقي 27500
ARENA SPORT يوتلسات 11512 عمودي 30000
RTS Hot Bird 13 10971 أفقي 29700
IDMAN TV AzerSpace 46°E 11175 أفقي 27500
وفي حالة ظهور أي قناة فضائية أخرى ستقوم بإذاعة المباراة سيتم إضافتها عبر تلك الصفحة قبل بداية اللقاء، فتابعونا بشكل مستمر على مدار اليوم لتحصلوا على كافة القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن التشيكي.

ويسعى النادي الملكي لتحقيق الانتصار للاقتراب من التأهل لدور الستة عشر من البطولة القارية المحببة لدى عشاقه، وأيضاً من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بعد النتائج الأخيرة المخيبة للآمال، خاصةً بعد الهزيمة الساحقة التي تلقاها من الغريم برشلونة بخماسية في الليغا الأسبانية.

وقبل خوض الفريقين المباراة الماضية على البرنابيو والذي فاز بها الميرنجي بهدفين، لم يتقابل ريال مدريد أمام أي نادي تشيكي منذ عام 2001 حين ألتقى أمام سبارتا براغ في دور المجموعات من التشامبيونزليج.

وكان لقاء الذهاب بين ريال مدريد وفيكتوريا بلزن التشيكي قد انتهي بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف في ملعب سنتياغو برنابيو بالعاصمة الأسبانية مدريد.

م 
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك