ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

إيسكو يقلل من كريستيانو رونالدو: "لانهتم بلاعب رحل عن ريال مدريد"

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 08:12 م
إيسكو يقلل من كريستيانو رونالدو: لانهتم بلاعب رحل عن ريال مدريد
رونالدو
اليمن العربي
 
هاجم إيسكو لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك لإصراره على الرحيل عن الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وانتقل رونالدو بعد 9 سنوات قضاها في صفوف الفريق الملكي، ليوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الصيفي مقابل 112 مليون يورو، في صفقة تاريخية.

ويعاني ريال مدريد من أزمة نتائج كبيرة منذ رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق الملكي، حيث فشل الريال في تحقيق الانتصار خلال أخر 7 مباريات في الدوري الإسباني ودوري الأبطال.

وقال إيسكو في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فيكتوريا بلزن في دوري الأبطال، في إجابة على السؤال "هل يفتقد ريال مدريد رونالدو؟": "الجميع يتحدث منذ بداية الموسم عن هذا الأمر".

وأضاف: "لا يمكننا الحديث عن لاعب ليس متواجدا في الفريق، نحن يمكننا الحديث عن افتقادنا كارفاخال وجاريث بيل عندما لا يكونوا جاهزين للمشاركة مع الفريق".

وأوضح إيسكو عن رونالدو: "كريستيانو لم يكن يريد الاستمرار هنا، فلذلك لا يمكن أن نبكي على لاعب لم يريد البقاء مع ريال مدريد".

وأتم إيسكو: "نحن ندرك ما يجب علينا أن نقوم به، وأظن لدينا الكثير من الحلول لتسجيل الأهداف، فلذلك لا داعي للحديث سوا عن الفريق الحالي لريال مدريد".
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل تتوقع إنتهاء الأزمة اليمنية خلال العام الجديد
كأس اسيا
ريال مدريد
0
x
22.30
0
ليجانس
الدوري المصري
الأهلي
0
x
18.00
0
سموحة