Advertisements
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

وسم #كلنا_مع_السعوديه_ايد_واحده يتصدر "تويتر"

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 03:07 م
The Pulpit Rock
متابعات_ اليمن العربي
 
Advertisements


أعلن مغردون من مختلف الدول العربية، اليوم الخميس، وقوفهم مع المملكة العربية السعودية، ضد الحملات الشرسة لمحاولة النيل منها

ورصد "اليمن العربي"، أبرز التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي" تويتر" تحت وسم "#كلنا_مع_السعوديه_ايد_واحده". 

وقال أحد المغردين السودانيين "السودان مع السعودية، أفعال وليست اقوال". 

أما الناشط أحمد الرباعي، ذكر بوصية الراحل نايف بن عبدالعزيز وقال إنها  تُترجم أمامنا :"نحن مستهدفون في وطننا .. دافعوا عن وطنكم ، دافعوا عن الأجيال القادمة ، استخدموا الوسائل الحديثة للدفاع عن بلدكم".

وأضاف "لا خير فينا إن لم نُلجم الأعداء ونصفع المرجفين". 

أما المستشار القانونية اليمنية، عبير الخولاني، قالت "نحن نساء صنعاء نقف مع السعودية  بعد أن خضع رجالنا ووقفوا مع الفرس، مازالت النخوة  في جينات العفيفات". 

من جانبه ذكر مغرد عراقي بالقول "كعراقي ادعي ربي أن يحفظ المملكة العربية السعودية  من كل سوء وشر وأن يحميها حكومة وشعباً نحنُ معكم قلباً وقالباً". 

أما المغرد العماني سالم الساعدي، ذكر  "ولكم في سلطنة عمان أخوة وأشقاء يحبونكم ويدعون لكم بالخير جهاراً نهاراً، في السر والعلن .ودامت راية التوحيد خفّاقة".. 

وتتعرض المملكة لهجمة شرسة و حرب إعلامية من قناة الجزيرة والإخوان في الوطن العربي

وأكد أحد المغردين أن" الذي لايقف مع بلاد الحرمين في هذه الأيام وسكت كأن الأمر لايعنيه فأنصحه أن يراجع نفسه وبالمرة يفحص DNA أشك بعروبته وأن يحمل جينات عربية لذلك كلنا مع السعوديه ايد واحده". 

 

 

 

أما أحد المغردين من الكويت قال "كلنا مع السعوديه ايد واحده وشعب أحد ودم واحد وكلنا إخوه ولا يفرقنا شي أبداً".. 

وتابع" تسألني ليش نحب السعودية ما شفنا منها إلا كل خير  ودائماً يدها ممدوده بالخير للجميع رغم كل الإساءات اللي تتعرض لها من أقرب الناس لها..تسألني ليش أحب السعودية فيها بلاد الحرمين في أهلي واخواني"

ونختتم بالقطري، الدكتور غانم فهيد الهاجري، قال  "إن إعلامنا يراهن على تجييش العرب ضد السعوديه فإذا بالشعوب العربية تلتف حول السعودية وتدعمها .. لايخطط إعلامنا على شئ الا وينتج عنه العكس". 

 

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك