menuالرئيسية

"الاتحاد": مشروع "حصنتك" بالإمارات يعد الأكبر من نوعه بالمنطقة

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 02:35 م
The Pulpit Rock
متابعات_ اليمن العربي
 
قالت صحيفة إماراتية،  إن أفضل ما في الأداء الحكومي بالإمارات هو سرعة الاستجابة للتحديات بحلول عملية تضمن تجاوز العقبات وتأمين المخاطر وبذل أقصى الجهود لتوفير الأمن والأمان للجميع.. 


وأشارت صحيفة "الاتحاد" في افتتاحيتها بعددها الصادر اليوم الخميس - تابعها "اليمن العربي" -  إلى أن مشروع " حصنتك" الذي دشنه أمس الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية نموذج مثالي لمثل تلك الحلول والجهود التي تستهدف تعزيز الاستقرار المجتمعي والحفاظ على سلامة كل من يعيش على أرض الوطن .. لأنه بحماية الأرواح والممتلكات تتواصل مسيرة الإنجازات.

وأضافت أن الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي في الأنظمة المتطورة التي يتم استخدامها في إطار المشروع غير المسبوق لربط المنازل بغرف الدفاع المدني تعني فعالية أكبر واستجابة أسرع للحد من مخاطر الحرائق.

وأشارت إلى أن الحكومة بناء على توجيهات القيادة الحكيمة لا تدخر وسعا لتوفير أحدث ما في العالم من تكنولوجيا بما يحقق " رؤية الإمارات 2021 " لتكون إحدى أكثر بلدان العالم أمانا. في الوقت نفسه يعكس تضافر الجهود بين وزارة الداخلية و" اتصالات " لإنجاز المهمة نجاح الشراكات بين الحكومة والقطاع الخاص في تنفيذ مشاريع خدمية كبرى.

واختتمت أن " حصنتك" - الذي يعد الأكبر من نوعه بالمنطقة - لم يكن ليتحقق لولا أن الإمارات تتمتع بأفضل مستوى من المرافق الأساسية والبنية التحتية الرقمية التي جعلت من الممكن بناء منظومة تقنية متطورة تشمل أعدادا هائلة من المباني والأبراج والمنشآت التجارية والمنازل السكنية بما يؤكد عمليا أن مسيرة التحديث المتواصلة تؤتي دوما ثمارها بمختلف القطاعات.
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك