Advertisements
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

فيديو.. أجمل 10 رقصات لأيقونة الفرفشة فيفى عبده

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 03:03 ص
The Pulpit Rock
 
Advertisements

شعارها فى الحياة الرقص والفرفشة والضحك وترك الأحزان على جنب والتفاؤل بالمستقبل، ولقبها جمهورها بـ"أيقونة الفرفشة" ولديها جاذبية خاصة وإطلالات مختلفة مميزة، كما أنها من أكثر الفنانات المصريات حرصًا على التواصل المباشر والتفاعل بشكل دائم مع متابعيها من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة هى الفنانة فيفى عبده.

وبمجرد أن تنشر الفنانة  فيفى عبده فيديوهات لها وهى ترقص، تتحول لحديث السوشيال ميديا كما تحقق الفيديوهات مشاهدات عالية وينتقدها البعض لكن فيفي لا تهتم بكل هذه الانتقادات وتعيش حياتها بالطريقة التي تريدها.

وخلال الأيام الماضية، شاركت الراقصة والفنانة فيفي عبده جمهورها عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، مقطع فيديو ظهرت فيه وهى ترتدي فستانا وترقص فى أحد الأماكن الصحراوية على إحدى الأغاني السورية باسم "عيونا ولو"، ووجهت من خلال الفيديو تحية خاصة للشعب السوري.

وكتبت فيفى عبده على الفيديو، قائلة: "قشطات عسلات فلات من مصر أم الدنيا بحيي الشعب السوري على الأغنية الحلوة دي مؤلف وملحن ومطرب بحبكم أوي خمسة مواه".

بعد رقصها على الأغنية السورية "عيونا ولو" وتحقيقها نسبة مشاهدة كبيرة قالت الفنانة فيفى عبده: "يا ريت كل البلاد العربية تبعتلى أغانيها وأنا مستعدة أرقص عليها ويكون لكل بلد رقصة خاصة"، مضيفة أنها سوف تبحث عن الأغانى الناجحة فى كل البلدان العربية مثل العراق والأردن والسعودية والمغرب وتونس والجزائر .

وبعض الرقص على الأغنية السورية، رقصت الفنانة فيفى عبده على أغنية عراقية بعنوان "تعال يا ابن الحلال"، ووجهت التحية للشعب العراقى.

 

 

 

 

 

 


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك