Advertisements
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

مفاجأة.. إعلان رسمي عن نقل العاصمة من عدن إلى هذه المحافظة وانتقال الرئيس هادي اليها

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 01:50 ص
The Pulpit Rock
 
Advertisements
في ظل حديث على مستوى رفيع ولمصادر سياسية مطلعة عن المصير الغامض لرئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، خلال الفترة المقبلة.. فجرت محافظة تعز مفاجأة مدوية حيث أعلن الوكيل الأول للمحافظة ان تعز ستكون العاصمة المؤقتة لليمن ومقرا رسميا للرئيس هادي.

جاء ذلك رسميا في بيان رسمي مقتضب لمدير عام مكتب الاعلام بمحافظة تعز المحامي نجيب قحطان بعث بنسخة منه لـ"يمن الغد".

ونقل قحطان في بيانه تصريح رسمي لوكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي اليوم الأربعاء يقول فيه " بأن محافظة تعز قد تكون في الايام القادمة مقراً رئيسياً للرئيس".

وقال المخلافي في اجتماع المكتب التنفيذي لمحافظة تعز اليوم الأربعاء" بأن محافظة تعز قد تكون في الايام القادمة مقراً رئيسياً لفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ليمارس مهامه الرئاسية من وسط محافظة تعز".. وهذا ما اعتبره مراقبون سياسيون نقلا رسميا للعاصمة المؤقتة لليمن من عدن إلى تعز.

وتواترت اليوم أنباء قوية، عن مصير غامض للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، في الفترة المقبلة.

وذكرت مصادر إعلامية، أن هناك مجموعة من الشواهد تؤكد هذا الأمر، ومنها التقاء نائب رئيس الجمهورية محسن الأحمر، بحضور رئيس الوزراء أحمد بن دغر، بقادة الأحزاب السياسية الأربعاء، في غياب تام لرئيس الجمهورية الذي كان من المفترض أن يكون اللاعب الرئيسي في الاجتماع مع هذه الأحزاب.

الكاتب " الإخواني" عبد الرقيب الهدياني ذكر أن هادي يعتكف في مقر إقامته ويرفض مقابلة جريفيث، مشيرا إلى أن النائب محسن يقوم بمهام الرئيس بعد لقاءه السفير الأمريكي.

وأضاف الهدياني على صفحته بموقع "فيس بوك":" أعضاء البرلمان يتوافدون إلى الرياض، لعقد جلسة مصيرية وقوات الشرعية، في مختلف المناطق بكامل قوتها ومحور بيحان يستعرض بقوة هائلة.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك