ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

محمد العارف لـ اليمن العربي: «ملف اليمن الأخطر عربياً.. إيران تُريد السيطرة على الحرمين»

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 02:49 م
محمد العارف لـ اليمن العربي: «ملف اليمن الأخطر عربياً.. إيران تُريد السيطرة على الحرمين»
سالم أحمد
 
قال محمد العارف، رئيس تحرير في فضائية النيل للأخبار المصرية، خلال حديثه لـ موقع اليمن العربي، إن الأراضي اليمنية ليست الهدف الأول والأكبر للنظام الخميني وأدواته المتمثلة في ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكد "العارف" على أن النظام الإيراني يسعي لنشر مذهبه الاثنا عشري ولو على حساب تدمير المنطقة العربية بأكملها، مُشيراً إلى أن ميليشيا الحوثي الإرهابية تعمل على تنفيذ مخطط تخريبي للسيطرة على شبه الجزيرة العربية ونشر سياسة سادتها الإيرانيين للوصول إلى درة التاج المتمثلة في الحرمين الشريفين مكة والمدينة.

واستكمل "العارف" أن إيران تحاول نشر نهجها الطائفي والمذهبي بكل ما تملك من قوة من خلال أذرعها داخل البلاد العربية كـ مليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن وحركة الوفاق في البحرين وميليشيا حزب الله فى جنوب لبنان، مُتلفظاً "ميليشيا الحوثي الإيرانية هي أخطر تنظيم إرهابي في المنطقة والعالم حالياً" متحاوزة في جرائمها تنظيمي داعش والقاعدة.

وأضاف رئيس تحرير في قناة النيل للأخبار،  أنه لولا عاصفة الحزم ولولا الهبة العربية بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر وباقي الدول العربية، لاستحالت السيطرة على الموقف في اليمن وما سيترتب عليه من كوارث على باقي الدول العربية.
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
عفوا لا يوجد مباريات