menuالرئيسية

ألوية العمالقة تنزع مئات الألغام من الدريهمي في الحديدة (فيديو)

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 01:43 م
The Pulpit Rock
صورة أرشيفية
اليمن العربي – الحديدة
 
قامت فرق هندسة نزع الألغام التابعة لألوية العمالقة في الساحل الغربي بتعطيل مئات الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي في مديرية الدريهمي.

حيث قامت بتعطيلها بطرق مختلفة، طرق تتناسب مع جميع أنواع الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي بتفنن واتقان حتى تضمن إزهاق آلاف الأرواح البريئة 'مواطنين' وعسكرية أرادت أن تخضع مليشيات إلى كنف الدولة.


وتباشر الفرق الهندسية لنزع الألغام التابعة لألوية العمالقة بتوحيد جهودها مع الفرق الهندسية التابعة لمشروع "مسام" التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة تحت عنوان 'حياة بلا ألغام' في جميع مناطق الساحل الغربي.
ما يجدر ذكره سقوط عشرات الضحايا بسبب انفجار الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي في طريق النازحين، بينما كانوا يريدون النزوح باتجاه الخوخة والمناطق المحررة.


كما قامت الفرق الهندسية لنزع الألغام التابعة لألوية العمالقة والمرابطة في خطوط التماس بنزع مئات الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي في القرئ المجاورة لكيلو (16).

حيث قامت الفرق الهندسية بنزع الألغام متعددة الانواع والصنع من المزارع ، والطرق الرئيسية، والقرئ المجاورة لكيلو (16) والتي تم تحريرها في اليوميين السابقين بعملية عسكرية شنتها ألوية العمالقة باتجاه كيلو (16).

يذكر أن مليشيات الحوثي قامت بزرع الألغام في المناطق المجاورة لكيلو (16) والواقعة في حدود مديرية الدريهمي بشكل عشوائي وهستيري.



تعليقات Facebook تعليقات الموقع
استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك