menuالرئيسية

إليسا تُبكي هاني شاكر: "تجربتي القاسية مع ابنتي" (فيديو)

الخميس 09/أغسطس/2018 - 06:53 م
The Pulpit Rock
 
أيقظت الفنانة #إليسا بإعلانها عن إصابتها بمرض سرطان الثدي تجربة "مريرة وقاسية" مرّ بها الفنان #هاني_شاكر مع ابنته ديما التي توفيت في عمر الـ 27 عاماً.

شاكر أشاد بالشجاعة التي تحلّت بها إليسا، وقال في مداخلة هاتفية خلال برنامج "العاشرة مساء" مع الاعلامي وائل الابراشي على قناة "دريم" الفضائية: "أحييها على شجاعتها وجرأتها وصراحتها مع جمهورها والناس الذين يحبونها، لا سيّما ان هناك العديد من الفنانين يفضلون التزام الصمت في مثل هذه الحالة. ولكن في النهاية الفنان هو إنسان وكلما كان مقرباً من الناس ستدفع إلى كسبه محبة أكبر". وتابع: "بعد الصراحة والوضوح والبساطة التي تكلمت فيها إليسا عن الموضوع، دفعت الناس إلى حبها اكثر وكسبت تعاطفهم ودعواتهم"، مضيفا: "أهم حاجة أن تشعر الناس بأنك منهم ولهم".

شاكر خانته دموعه لدى استعادته مرض ابنته، وقال: "أهم حاجة في هذا الشق أن تصادق المرض وأنا شفت التجربة في عيني. من خلال تجربتي المريرة القاسية مع ابنتي دينا، كانت قوية جداً وشجاعة وتعايشت مع المرض وكانت تعلم تفاصيله وأعراضه ونوعه ومضاعفاته، كانت في منتهى القوة والعزيمة على أنها تكمّل وحاولت أن تنتصر عليه لكن ربنا كان له رأي آخر".

تعليقات Facebook تعليقات الموقع
استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك