menuالرئيسية

البحسني يدشن الحملة الشاملة لتنظيف مدينة المكلا

الأربعاء 30/مايو/2018 - 10:52 ص
The Pulpit Rock
اليمن العربي
 
بدأت منذ صباح اليوم بمدينة المكلا حملة النظافة الشاملة لتنظيف شوارع المدينة وإزالة مخلفات المنخفض الجوي الذي شهدته المحافظة مؤخراً بمشاركة الوحدات العسكرية من النخبة الحضرمية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية والوحدات الأمنية وعمال النظافة والمواطنين الذين شاركوا بفعالية في الحملة .

وحرص محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على تدشين الحملة وشارك فيها وتجوّل بعدد من الشوارع مطلعاً على سير الأداء وعمليات النظافة والإزالة .

وفي الشارع العام المحاذي لهايبر المستهلك بالشرج التقى المحافظ بعدد من الشباب والمواطنين الذين رحبوا به وشكروا مشاركته في الحملة ، كما أعربوا عن شكرهم لأفراد وقيادات قوات النخبة الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية والوحدات الأمنية الذين شاركوا بفعالية في حملة التنظيف منذ الصباح الباكر وتحت أشعة الشمس الحارقة .

والقى محافظ حضرموت كلمة في المواطنين هنأهم فيها بشهر رمضان المبارك ، وقال إن الحملة الشاملة للنظافة التي تشارك فيها قيادة السلطة المحلية والوحدات العسكرية والامنية وصندوق النظافة والأشغال والمجتمع أجمع حرصاً منهم على تنظيف شوارع المكلا وإزالة الأتربة وبقايا مخلفات المنخفض الجوي وفتح المنافذ التي سدّت وإبراز شوارع المدينة على أفضل وجه .

وحيا المحافظ المبادرات المجتمعية والذاتية للمواطنين في هذه الحملة التي ستستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك ، كما حيا رجال الوحدات العسكرية والأمنية الذين حرصوا على المشاركة في الحملة مقدمين درساً جديداً في التضحية وخدمة أهلهم ومدينتهم ومجتمعهم بصبر وعزيمة وهم صائمون وتحت أشعة الشمس الحارقة ودرجة الحرارة المرتفعة .

وتحدث المحافظ للمواطنين حول أوضاع الكهرباء وقال : نطمئنكم بأننا نعمل ليل نهار من أجل توفير الخدمات لكم وما وجدنا في هذا الموقع إلا من أجلكم ، مشيراً الى جهود كبيرة تبذل لتحسين الطاقة وتعزيزها من خلال إدخال بعض المولدات في محطة الريان وإصلاح بعض المولدات بمحطة باجرش بعد توفير قطع الغيار الخاصة بها وادخال الخدمة لمحطة الريدة وقصيعر وغيرها من المعالجات التي سيشعر بها المواطن قريباً بإذن الله .

وأعرب المواطنون عن شكرهم للمحافظ على جهوده في حفظ الأمن والحفاظ على نظافة المكلا والمدن الرئيسة وتوفير الخدمات رغم شحة الامكانيات .

شارك في تدشين الحملة العميد منير التميمي قائد لواء النخبة والعميد ركن عبدالله باكوبن المكلّف بإدارة صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت ومشروع نظافة المكلا وم. فارس بن شملان مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق وعدد من قيادات العمل المجتمعي ومنظمات المجتمع المدني .
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك