ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

إفتتاح قسم الكوافير والخياطة في المعهد الوطني للتقنيين بعدن

الأحد 18/فبراير/2018 - 05:03 م
إفتتاح قسم الكوافير والخياطة في المعهد الوطني للتقنيين بعدن
أرشيفية
عدن - اليمن العربي
 
إفتتح نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني، عبدربه المحولي، اليوم، قسم الكوافير والخياطة في المعهد الوطني للتقنيين والمدربين بمديرية دار سعد بالعاصمة المؤقتة عدن .

وعقب الإفتتاح، أكد المحولي، على اهمية دعم المعاهد الفنية بالبرامج والوسائل الحديثة والتأهيلية التي تلبي متطلبات سوق العمل المحلي في مختلف التخصصات ومواقع العمل والانتاج .. مشيراً إلى أهمية التعاون المشترك مع كافة الجهات الدعمة لتنفيذ دورات وبرامج تدريبية وتاهيلية وانشطة تطويرية في مختلف التخصصات وفقا للمعايير الحديثة لتنمية المجتمع.

كما أكد إلتزام الوزارة بتقديم التسهيلات اللازمة في تنفيذ البرامج التطويرية والتأهيلية لرفع من مستوى المعاهد الفنية والمهنية وتطبيق مخرجاتها في سوق العمل المحلي والاقليمي.

من جانبه اوضح عميد المعهد الوطني للتقنيين والمدربين المهندس عارف الماطري، ان قسم الكوافير والخياطة الذي تم تجهيزة بالاثاث والمواد التدريبية المقدمة من الهيئة اليمنية-الكويتية للاغاثة بالاضافة الى جهود ذاتية يقدم دورات قصيرة للفتيات لتأهيلهن على فتح مشاريع صغيرة خاصة بهن تساهم في رفع قدراتهن في تطوير وتنمية المجتمع.. مشددا على اهمية مواصلة تقديم الدعم اللازم لتطوير البرامج التعليمية والتدريبية بالوسائل الحديثة وتأهيل كافة التخصصات بالمعهد.
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
الدوري الايطالي
سامبدوريا
-
x
18:00
-
يوفينتوس
روما
-
x
20:30
-
بارما
إنترميلان
-
x
20:30
-
إمبولي
سبال
-
x
20:30
-
ميلان
نهائي الكونفدرالية الإفريقية
الزمالك
-
x
22:00
-
نهضة بركان