menuالرئيسية

نادي الشعلة يختتم اليوم فعالياته الإحتفالية والبكري يبارك

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 12:32 م
The Pulpit Rock
عدن - اليمن العربي
 
يستعد نادي الشعلة الرياضي، في عدن، لإختتام فعالياته الرياضية والثقافية التي انطلقت في الثالث من فبراير باقامة نهائي السباعيات لكرة القدم على كاس الذكرى ال 50  لتاسيس نادي الشعلة الرياضي والذي سيجمع فريق التلال الرياضي بفريق المنصوره على ملعب الشهيد، باحبيب في البريقة في الرابعة عصرا باذن الله. 

وكان فريق التلال قد وصل الى المباراة النهائية بعد تغلبه على فريق الجزيرة بثلاثة اهداف دون مقابل وعلى فريق الشعلة بفارق ركنية بعد تعادلهما بالاهداف بهدفين لكليهما  في اجمل مباريات السباعيات استمتع الحضور باثارتها ..

اما فريق المنصورة فقد وصل الى النهائي بعد تغلبه على فريق الروضة في افتتاح السباعيات بهدفين نضيفين وعلى الشعلة بهدفين لهدف ليخوضا اليوم( الثلاثاء) نهائي البطولة السباعية التلال والمنصورة على كاس المناسبة.

ومن المتوقع أن يتم بعد ذلك تكريم الاندية والابطال الفائزين في الالعاب والفعاليات المختلفة والجهات التي شاركت في انجاح  الفعاليات والتي اشتملت على العاب الكاراتية وكرة الطائرة والسلة والطاولة والشطرنج وكرة اليد والمسابقة الفكرية وكرة القدم منذ الثالث من فبراير وحتى اليوم .

إلى ذلك هنأ وزير الشباب والرياضة، نائف البكري، نادي الشعلة بمناسبة الذكرى اليوبيلة لتاسيس النادي .. مشيدا بالانجازات الكبيرة التي حققها النادي خلال 50 عاما من مسيرته .

وبارك الوزير البكري لادارة نادي الشعلة والقائمين على فعاليات ذكرى تاسيس النادي نجاح الفعاليات الرياضية التي تختتم اليوم .. متمنياً من كل الاندية الاستمرار قي اقامة الانشطة الرياضية والثقافية والعمل على تطويرها والتوفيق لنادي الشعلة وهو يحتفي بذكرى تاسيسه واختتام فعالياته  وكل الانديه دون استثناء

تعليقات Facebook تعليقات الموقع
استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك