ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

"البحسني" يفتتح ويضع جحر الأساس لعدد من مشاريع البنية التحتية بغيل باوزير

الثلاثاء 16/يناير/2018 - 06:55 م
البحسني يفتتح ويضع جحر الأساس لعدد من مشاريع البنية التحتية بغيل باوزير
متابعات _اليمن العربي
 
افتتح محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووضع حجر الأساس لعدد من مشاريع البنية التحتية بمديرية غيل باوزير في إطار زيارة تفقدية قام بها صباح اليوم للمديرية.

وفي مستهل الزيارة افتتح المحافظ البحسني مشروع طريق الغيل الصداع الذي تم الانتهاء من تنفيذه من قبل مؤسسة باقديم للتجارة والمقاولات بتمويل من شركة البسيري للصرافة.

ووضع المحافظ حجر الأساس لعدد من المشاريع بتمويل من قبل السلطة المحلية بالمحافظة لسفلتة الشوارع الداخلية لمدينة غيل باوزير وشحير بواقع 8 كيلومتر وإنارة الشارع العام الرابط بينهما ، إلى جانب وضع حجر الأساس لمشروع إنارة طريق الغيل الصداع.

كما تم وضع حجر الأساس لمشروع السماد العضوي من المخلفات الصلبة بمديرية غيل باوزير "منطقة المرتفعات"، كما قام بوضع حجر الأساس لمشروع طريق الغيل المخبية سفلتت طريق النقعة العيون.

وتفقد محافظ حضرموت أثناء زيارته لمديرية غيل باوزير مبنى الإدارة المحلية بالمديرية، موجهاً بتقديم دراسة في أسرع وقت لاستكمال المبنى وتدشين العمل فيه، كما تفقد كذلك عين الحومة الواقعة في منطقة القادرة بمدينة غيل باوزير مطلعاً على حجم الاضرار التي لحقت بها وأدت إلى نضوب مياهها، وموجهها بإيجاد المعالجات المطلوبة ورصد الأضرار التي لحقت بالمزارعين.

رافقه في الزيارة وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت النهندس فأرس بن شملان ونائب مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العقيد غيثان البحسني ومدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان حمران وقائد لواء الأحقاف العميد سعيد الشعملي والشيخ محمد البسيري وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين بالمديرية.
تعليقات Facebook تعليقات اليمن العربي
هل ينجح الجنرال باتريك كاميرت في مهمته باليمن؟
عفوا لا يوجد مباريات