menuالرئيسية

إدخال ميزان أرضي إلكتروني جديد إلى ميناء المكلا

الجمعة 12/يناير/2018 - 11:35 م
The Pulpit Rock
اليمن العربي - متابعات
 

وصلت مساء أمس الخميس إلى ميناء المكلا بمؤسسة موانئ البحر العربي، قطع (الميزان الأرضي الإلكتروني) بوزن 150 طن – إيطالي الصنع – والذي وردته مؤسسة الفيحاء للتجارة بعد توقيعها إتفاقية التوريد للميزان بمواصفات فنية محددة مع إدراة المؤسسة.

وجرت عملية التوريد والإنزال لقطع الميزان الواصلة إلى رصيف ميناء المكلا بشكل سلسل بعد أن تم التأكد من سلامتها والإشراف على انزالها وإدخالها إلى مخازن المؤسسة .

عملية التوريد هذه تعد جزء من العقد الذي ابرمته مؤسسة موانئ البحر العربي مع مؤسسة الفيحاء للتجارة، التي قضت بموجبها عملية توريد وتركيب وتشغيل هذا الميزان من قبل الطرف الأخير، بعد أن تقوم مؤسسة الموانئ بتجهيز الموقع والتكفل بالأعمال الإنشائية الخاصة بتركيبه.

ويمثل وصول هذا الميزان الذي يأتي ضمن المشاريع التطويرية بالمؤسسة، أهمية بالغة في خدمة الحركة التجارية والملاحية، حيث سيسهم في ضبط البضائع الداخلة والخارجة من وإلى الميناء وسيحافظ على دقة المعلومات الخاصة بالبضائع الواصلة إلى ميناء المكلا.

اشرف على عملية التوريد والانزال كلا من الشيخ عبدالله باوزير؛ مدير عام مؤسسة الفيحاء للتجارة، و فادي عبدالله محروس؛ مدير إدراة المشتريات والمخازن بمؤسسة موانئ البحر العربي، و عبده صالح جمن؛ رئيس قسم التشغيل بالمؤسسة.


تعليقات Facebook تعليقات الموقع
استطلاع الرأي ما تقييمك لدور الإمارات الإنساني في اليمن؟
ads
اليمن العربي على فيسبوك